رياضة دولية

صحيفة تكشف طبيعة إصابة رونالدو خلال مواجهة السوبر السعودي

رونالدو أبلغ الجهاز الطبي لنادي النصر بأنه سبق أن تعرض لإصابة في المفصل- سرياء / تويتر
رونالدو أبلغ الجهاز الطبي لنادي النصر بأنه سبق أن تعرض لإصابة في المفصل- سرياء / تويتر
تعرض النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي للإصابة خلال المباراة التي خسرها فريقه أمام الاتحاد 1-3 في نصف نهائي كأس السوبر السعودي الخميس الماضي.

وكشفت صحيفة الرياضية السعودية، طبيعة الإصابة التي تعرض لها النجم البرتغالي بعد تعرضه لتدخل عنيف على مستوى الساق من جانب حمدان الشمراني مدافع الاتحاد خلال مواجهة الفريقين.

ورغم أن رونالدو تمكن من إكمال المباراة، فقد تداول مغردون فيديو للنجم البرتغالي بعد نهاية اللقاء وهو يخرج من الملعب مشتكيا من إصابة في ساقه.

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية، أن رونالدو خضع لعدد من الفحوصات الطبية أظهرت أن الأمر مجرد كدمة في المفصل لن تعيقه عن مواجهة الفتح القادمة في الدوري السعودي.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو أبلغ الجهاز الطبي لنادي النصر بأنه سبق أن تعرض لإصابة في المفصل كانت أكثر خطورة من تلك التي تعرض لها أمام الاتحاد، مشيرة إلى أن اللاعب ما زال يعاني من وجود تورم حول المفصل.

ولم تكن بداية رونالدو مع النصر جيدة، عندما فشل في التسجيل خلال مواجهة الاتحاد، ما جعل جماهير فريقه تشعر باستياء كبير، وهي التي كانت تعلق عليه آمالا كبيرا لقيادة " العالمي" إلى التتويج بالألقاب.

التعليقات (0)