رياضة دولية

أمرابط يظهر متخفيا في مباراة برشلونة وخيتافي.. لماذا؟

صاحب الـ26 عاما جاء إلى مدينة برشلونة في زيارة خاطفة- botola / تويتر
صاحب الـ26 عاما جاء إلى مدينة برشلونة في زيارة خاطفة- botola / تويتر
ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن النجم المغربي سفيان أمرابط، حضر إلى ملعب “كامب نو” متخفيا، لمشاهدة مباراة عطلة نهاية الأسبوع، التي جمعت صاحب الأرض برشلونة بضيفه العاصمي خيتافي.

وقالت شبكة “ريليفو” الإسبانية، إن جل مشجعي البرسا، الذين حضروا مباراة الأحد الكروي، كانوا على علم بوجود متوسط ميدان رابع مونديال قطر 2022، في مدرجات “كامب نو”، لكنه تعمد التخفي، بارتداء نظارة سوداء وقبعة بنفس اللون، حفاظا على السرية، ولتجنب السيناريو الأسوأ، بتكالب الجماهير عليه لالتقاط السيلفي، الأمر الذي أثار فضول الجميع في الإقليم الكتالوني.

وأوضحت الشبكة أن صاحب الـ26 عاما، جاء إلى مدينة برشلونة في زيارة خاطفة، بهدف ترتيب وإتمام بعض الأعمال الشخصية، المؤجلة منذ فترة طويلة، وليس لما هو رائج في وسائل الإعلام الإيطالية، للاتفاق مع وسطاء الرئيس جوان لابورتا، تمهيدا لنقله إلى العملاق الكتالوني.

وأشار التقرير إلى أن أمرابط لم يجتمع بأي مسؤول في برشلونة، ونفس الأمر بالنسبة لوكيل أعماله خلال الأيام القليلة الماضية.

 وكان آخر تواصل ملموس بين الطرفين في ديسمبر / كانون الأول الماضي، في خضم انفجار موهبته مع أسود أطلس في نهائيات كأس العالم، بهدف جس نبضه في فكرة خلافة مهندس الوسط سيرجيو بوسكيتس، في مشروع المايسترو تشافي هيرنانديز.

وأرجع المصدر سبب تعقد صفقة انتقال أمرابط إلى البلوغرانا هذا الشتاء، لإصرار مسؤولي ناديه فيورنتينا على الحصول على حوالي 40 مليون يورو بخلاف المتغيرات، ما أجبر عملاق الليغا على خيار الانتظار حتى منتصف 2023، على أمل أن تتم العملية مقابل قيمته السوقية الحالية، التي تقدر بنحو 25 مليون بنفس العملة، وذلك لإمكانية ضمه بموجب قانون بوسمان بعد 18 شهرا من الآن.

التعليقات (0)

خبر عاجل