حول العالم

مقتل شرطي مصري وإصابة آخرين بتبادل إطلاق نار في الإسكندرية

الشرطة قالت إنها كانت تطارد عناصر إجرامية لكن الأخيرة بادرت بإطلاق النار ما أدى إلى مقتل شرطي- جيتي
الشرطة قالت إنها كانت تطارد عناصر إجرامية لكن الأخيرة بادرت بإطلاق النار ما أدى إلى مقتل شرطي- جيتي
قتل شرطي مصري، خلال مطاردة عناصر إجرامية خطرة بمحافظة الإسكندرية الساحلية، وأصيب آخرون بجراح في هجوم مسلح. بحسب مصدرين مختلفين.

وقالت صحيفة اليوم السابع؛ إن الشرطي قتل خلال مطاردة 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة من تجار المواد المخدرة بمحافظة الدقهلية، والصادر ضدهم العديد من الأحكام القضائية في عدد من القضايا، وتم ضبط اثنين.

ولفتت إلى أن تلك العناصر بادرت بإطلاق النار خلال المطاردة، مما أسفر عن مقتل أحد أفراد الشرطة وضبط اثنين من المتهمين، وهروب المتهم الثالث. 

إظهار أخبار متعلقة


في حين نقلت وسائل إعلام محلية أخرى عن مصدر أمني بمديرية أمن البحيرة قوله؛ إن 3 أمناء شرطة، أحدهم في حالة خطرة أصيبوا جراء هجوم مسلح شنه مجهولون على كمين أبيس الأمني، الواقع بين حدود محافظتي البحيرة والإسكندرية.

وقال المصدر؛ إن أفراد قوة مشتركة من المحافظتين لتأمين الكمين، تفاجؤوا بإطلاق أعيرة نارية صوبهم من أشخاص مجهولين، استقلوا ميكروباص انحرف فجأة باتجاههم.

ونُقل المصابون إلى مستشفى الشرطة بالإٍسكندرية، وما زال الأمن يكثف من جهوده لضبط المتهمين الذين لاذوا بالفرار داخل الزراعات المحيطة بالمكان.
التعليقات (1)
المخنس له يد فى قتل الشرطه..
الجمعة، 20-01-2023 02:10 م
توضيح...هذه الحوادث تصب فى مصلحه النظام... وانا واثق ان المخنس له يد فى قتل الشرطه.... روايه المخدرات مفبركه هل يعقل ان الشرطه تطارد تجار مخدرات .. الشرطه هى من تتاجر فى المخدرات وتحمى تجار المخدرات