رياضة دولية

شتيغن يقود برشلونة إلى نهائي السوبر أمام ريال مدريد

يجمع نهائي السوبر الغريمين التقليدي برشلونة وريال مدريد على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، يوم الأحد المقبل- موقع برشلونة
يجمع نهائي السوبر الغريمين التقليدي برشلونة وريال مدريد على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، يوم الأحد المقبل- موقع برشلونة
قاد الحارس الألماني أندريه تير شتيغن فريقه برشلونة إلى نهائي كأس السوبر الإسباني، المقام في العاصمة السعودية الرياض، بعد تفوقه بنصف النهائي على نادي ريال بيتيس.

وتقدم برشلونة أولا عن طريق هدافه البولندي روبيرت ليفاندوفسكي قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، ومع اقتراب المباراة من نهايتها، سجل النجم الفرنسي نبيل فقير هدف التعادل للفريق الأندلسي، لتذهب المباراة إلى شوطين إضافيين.

وباغت الشاب إنسو فاتي شباك الحارس المخضرم كلاوديو برافو، ليوقع على الهدف الثاني لبرشلونة بعد ثلاث دقائق من انطلاقة الشوط الإضافي الثاني.

إلا أن لورينزو مورن عاد وعدل النتيجة لصالح بيتيس عند الدقيقة 101.

وأنقذ شتيغن شباك برشلونة من أهداف محققة، وتصدى لخمس كرات حاسمة، إضافة إلى ركلتي ترجيح، ساهمت بفوز فريقه ووصوله إلى نهائي السوبر، بإجمالي (6-4).

ويجمع نهائي السوبر الغريمين التقليدي برشلونة وريال مدريد على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، يوم الأحد المقبل.

وكان ريال مدريد تفوق على فالنسيا بنصف النهائي بذات الطريقة، عبر ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.



التعليقات (0)

خبر عاجل