سياسة عربية

الإمارات تعلن إدراج "الهولوكوست" في المناهج الدراسية

تشهد العلاقات بين دولة الاحتلال والإمارات تصاعدا غير مسبوق منذ توقيع اتفاق التطبيع بينهما- تويتر
تشهد العلاقات بين دولة الاحتلال والإمارات تصاعدا غير مسبوق منذ توقيع اتفاق التطبيع بينهما- تويتر
أعلنت دولة الإمارات أنها ستشرع بتدريس "الهولوكوست" ضمن مناهجها الدراسية، وذلك في إطار اتفاق التطبيع الموقع مع الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت السفارة الإماراتية في واشنطن، في تغريدة على حسابها الرسمي: "سيدرج الآن الهولوكوست في المناهج الدراسية للمدارس الابتدائية والثانوية".

وكانت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" قالت في تقرير سابق، إن الإمارات تتخذ خطوات كبيرة لمكافحة الثقافة الإقليمية لإنكار الهولوكوست في أعقاب اتفاقات أبراهام (التطبيع) التي وقعت في آب/ أغسطس 2020.

اظهار أخبار متعلقة


وأضافت أنه "من المقرر الآن إدراج الهولوكوست بالكامل في المناهج الدراسية، حيث تتحرك الدولة الخليجية لتضع نفسها كصانع سلام إقليمي".

وسبق وافتتح عام 2021  أول متحف لإحياء ذكرى الهولوكوست في المنطقة في دبي، بعد أشهر فقط من الاتفاقات التي توسطت فيها الولايات المتحدة.

وتشهد العلاقات بين دولة الاحتلال والإمارات تصاعدا غير مسبوق، فمنذ توقيع اتفاق التطبيع بينهما فقد وقع الطرفان العديد من الاتفاقيات في مجالات عدة، منها الاقتصادي والأمني.
التعليقات (3)
عزيز
الإثنين، 09-01-2023 03:03 ص
دولة الخمارات الهندوسية الصهيونية لها يوم وقريب بإذن الله وسوف تدمر والله قادر على كل شي
أبو موسى
الأحد، 08-01-2023 07:47 م
وهل تدرس تاريخ القضية الفلسطينية قبل أو بعد عام 1948؟ فعلا اللي استحوا ماتوا !!!
Sami
الأحد، 08-01-2023 01:01 م
كل شعب الإمارات لا تتجاوز 600 الف ، هذه التفاهات خليها ينتشر بينهم ما لها أي تأثير، راينا موقف الحقيقي للشعب في مونديال قطر ،،انشاءالله صارت امارات ضيعه للصهيون وهي كذلك بالفعل.

خبر عاجل