حول العالم

مذكرات الأمير هاري: شعرت بالندم عند رؤية ميغان بمشهد حميمي

هاري: لم أكن بحاجة إلى رؤية مثل هذه الأشياء على الواقع - جيتي
هاري: لم أكن بحاجة إلى رؤية مثل هذه الأشياء على الواقع - جيتي
قال موقع "ياهو إنترتيمنت"، إن الأمير هاري شعر بندم كبير عندما شاهد زوجته، ميغان ماركل وهي تصور مشهدا حميميا في المسلسل الشهير"Suits".

وأشار الموقع إلى أن هاري كتب في مذكراته التي سوف تصدر قريبا في كتاب تحت عنوان "سبير"، أنه ندم فورا على الذهاب إلى الأستوديو لمشاهدة ميغان، التي لم يكن قد تزوجها بعد، ليشاهدها وهي تؤدي مشهدا فيه الكثير من الحميمية مع النجم باتريك جيه آدامز.

وذكر هاري في مذكراته: "لقد شاهدتها مع زميل في فريق التمثيل يداعبان بعضهما البعض في المكتب أو غرفة اجتماعات".

وأضاف: "لم أكن بحاجة إلى رؤية مثل هذه الأشياء على الواقع"، قبل أن يتابع مازحا: "سوف يتطلب الأمر علاجًا بالصدمة الكهربائية لإخراج تلك الصور من رأسي"، وفق موقع "ياهو إنترتيمنت".

اظهار أخبار متعلقة


وكشف هاري (38 عاما)، أنه فقد عذريته في العام 2001، عندما كان مراهقا بعمر السابعة عشرة، مع امرأة تكبره سنا خلف حانة في مدينة مانشستر.

وأوضح دوق ساسكس السابق، أنه كان عُرضة لتحقيقات ملكية رسمية بسبب فقدانه لعذريته بتلك الطريقة الغريبة، واصفا تلك اللحظات بأنها كانت تجربة "مُذلة".

وبين أن السبب الرئيسي للتحقيق الملكي معه هو أنه جرى إبلاغ المكتب الصحفي لوالده الملك تشارلز، بأن إحدى الصحف لديها دليل على تعاطيه للمخدرات، بيد أن هاري أكد أن ذلك الكلام "محض أكاذيب".

اظهار أخبار متعلقة


وفي الكتاب أيضا، كشف الأمير هاري عن مشاركته في قتل 25 شخصًا، في أثناء خدمته العسكرية في الجيش البريطاني خلال مشاركته في غزو أفغانستان.

وقال هاري إنه كان ضمن أفراد مشاركين بطائرة "أباتشي" نفذت ست غارات، وقتلت نحو 25 شخصا.

واللافت أن هاري علق على هذا الأمر بالقول، إن "رقم 25 لا يدعو للرضى، ولكن لا يدعو للخجل"، مضيفا أنه كان متأكدا من أن جميع القتلى من مسلحي حركة "طالبان"، وليس فيهم أي مدني.
التعليقات (0)