مقابلات

الإعلان عن وفاة إعلامي جديد بكأس العالم.. الحالة الثالثة

الوفاة وقعت في اليوم الثاني لافتتاح المونديال لكنها أعلنت أمس- تويتر
الوفاة وقعت في اليوم الثاني لافتتاح المونديال لكنها أعلنت أمس- تويتر
قالت صحيفة إسبانية، إن إعلاميا ثالثا من المشاركين في تغطية فعاليات المونديال، أعلنت وفاته، ما يرفع عدد الوفيات إلى ثلاث بعد الإعلان عن وفاة أمريكي وقطري ممن يغطون كأس العالم.

ونقلت صحيفة "الماركا" الإسبانية وفاة المدير التقني لقناة "آي تي في سبورت"، روجر بيرس، الذي كان مشاركا في تغطية منافسات كأس العالم لكرة القدم بقطر 2022.

اظهار أخبار متعلقة



وذكرت الصحيفة أن إعلان وفاة بيرس جاء الاثنين، لكن وفاته كانت بتاريخ 21 نوفمبر 2022 بعد يوم واحد من انطلاق المونديال.

وأشارت إلى أن وفاة بيرس البالغ من العمر 65 عاما، اكتسبت أهمية جديدة عقب وفاة صحفيين اثنين بكأس العالم هما: الأمريكي غرانت وال، والمصور القطري خالد المسلم.

وقال مقدم البرامج بقناة "آي تي في سبورت"، مارك بوغاتش: "لدينا أخبار حزينة للغاية من هنا في قطر. توفي للأسف مديرنا التقني روجر بيرس، الذي كان هنا في كأس العالم الثامنة له".

وأضاف: "كان روجر شخصية محترمة للغاية في صناعة البث الرياضي، حيث كان له دور أساسي في التخطيط اللوجستي وتغطية كأس العالم للرغبي، وكأس العالم لكرة القدم والبطولات الأوروبية".

وقال: "كان دائما يبتسم ويترك ابتسامة على وجهك"، واصفا بيرس بأنه "محترف للغاية".

وتوفي المصور الرياضي بقناة "الكاس" القطرية، خالد المسلم، السبت، بعد يوم واحد فقط من إعلان وفاة الصحفي الأمريكي المتخصص بتغطية مباريات كرة القدم، غرانت وال، أثناء تغطيته لكأس العالم في قطر.
التعليقات (0)