رياضة عربية

الركراكي: مستعدون لخلق المفاجأة.. وديشان يشيد بجمهور المغرب

مباراة النصف بين المغرب وفرنسا ستجرى غدا الأربعاء- أ ف ب
مباراة النصف بين المغرب وفرنسا ستجرى غدا الأربعاء- أ ف ب
شدد المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم، وليد الركراكي، على استعداد "أسود الأطلس" لخلق "المفاجأة" أمام المنتخب الفرنسي، في المباراة التي ستجمع الطرفين برسم الدور نصف النهائي لكأس العالم "قطر 2022".

وقال الركراكي خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة قائلا: "الكل مستعد لخلق المفاجأة غدا كما فعلنا أمام بلجيكا كرواتيا، وإسبانيا، والبرتغال".

وأردف: "سنواجه أفضل فريق في العالم ولكن لدينا تركيز كبير وطاقة قوية تدفعنا لموازنة المباراة".

واختتم الركراكي حديثه: "في مباريات الكأس عندما تكون لديك الرغبة والحماس والدعم الجماهيري، أظن أنك قادر على خلق المفاجأة".
 
من جانبه أثنى مدرب المنتخب الفرنسي، ديدييه ديشان، على أداء المنتخب المغربي في كأس العالم "قطر 2022"، خاصةً من الناحية الدفاعية، قبل مواجهته في نصف نهائي المسابقة، غدًا الأربعاء على أرضية ملعب "البيت".

وصرح ديشان في ندوة صحفية تسبق المواجهة: "المنتخب المغربي لديه القدرة على الدفاع بشكل جيد للغاية. لم يجد كل خصومهم الحل. يجب ألا نختزل هذا الفريق في الجانب الدفاعي، وإلا لما كان هنا. إنه أكثر من دافع بشكل أفضل".

وأردف: "تهانينا لوليد وطاقمه. لقد حققوا شيئًا رائعًا بتواجدهم في نصف النهائي".

ثم اختتم قائلًا: "لديهم حماسة شعبية مهمة، ويمكنني أن أخبركم أن جماهيرهم تحدث الكثير من الضوضاء، ولن يكون الوضع أقل من ذلك في مباراة الغد".
التعليقات (0)