رياضة عربية

الفنانة سميرة سعيد تحتفل بتأهل المنتخب المغربي على طريقتها (شاهد)

حرصت سميرة سعيد على مؤازرة المغرب خلال المباراة التي جمعته بإسبانيا- سميرة سعيد / تويتر
حرصت سميرة سعيد على مؤازرة المغرب خلال المباراة التي جمعته بإسبانيا- سميرة سعيد / تويتر

شاركت الفنانة المغربية سميرة سعيد متابعيها فرحة تأهل المنتخب المغربي إلى ربع نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في قطر.
حرصت سميرة سعيد صاحبة أغنية (يوم ورا يوم) الشهيرة على مؤازرة المنتخب المغربي، خلال المباراة التي جمعته بالمنتخب الإسباني الثلاثاء في مونديال قطر، والتي انتهت بفوز "أسود الأطلس" بركلات الترجيح بنتيجة 3 -0.

وشاركت سميرة سعيد (التي تحمل الجنسية المصرية)، متابعيها على "إنستغرام"، مقطع فيديو، ظهرت من خلاله وهي تتواجد وابنها شادي بمدرجات ملعب المباراة، والسعادة ترتسم على ملامح وجههما، خاصة بعد انتهاء المباراة، وعلقت: "الحمد الله.. إنتصار رائع.. من أجمل المباريات اللي حضرتها في حياتي".

 

وأضافت في تعليقها: "فرحة وفخر كبير للمغرب وللوطن العربي.. فعلا إنجاز تاريخي".

كما نشرت سميرة سعيد أو الديفا كما يطلق عليها، فيديو لها، وهي تقدم رقصا استعراضيا على أغنية لها "لمغاربة" التي أصدرتها خصيصا بعد تأهل منتخب بلادها لكأس العالم.

وسمرة سعيد حائزة على عدد من الجوائز الموسيقية بينها جائزة الموسيقى العالمية ورلد ميوزك أورد وBBC International Music Awards عن ألبوم يوم ورا يوم سنة 2003 وعدة جوائز عربية التي تجاوزت 90 جائزة منها 3 جوائز من ميدل ايست ميوزيك اورد والميوركس دور وART.

وتتمتع سميرة بأعمال ناجحة جعلتها تتصدر قائمة أنجح المطربات في الوطن العربي والعديد أشادوا بفنها ومدرستها منهم أصالة وشيرين عبد الوهاب ونجوى كرم وأنغام.

ولدت سميرة عبد الرزاق سعيد في 10 كانون الأول/ يناير 1958 بمدينة الرباط عاصمة المغرب. وهي خريجة كلية الاداب قسم اللغة الفرنسية بالمغرب.


وحقق منتخب المغرب إنجازا تاريخيا بتأهله إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم 2022 بفوزه على إسبانيا بركلات الترجيح عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي، الثلاثاء، على استاد المدينة التعليمية.

ويعد هذا التأهل للدور ربع النهائي الأول من نوعه في تاريخ المنتخبات العربية.

ويواجه المنتخب المغربي في دور ربع نهائي مونديال قطر نظيره البرتغالي الذي بلغ هذا الدور بعد تجاوزه سويسرا بستة أهداف مقابل هدف.


التعليقات (0)

خبر عاجل