رياضة عربية

مدرب الجزائر: سأشجع المغرب وتونس في كأس العالم

آمال الكتيبة الجزائرية في العبور للمونديال أُجهضت من طرف المنتخب الكاميروني- أ ف ب
آمال الكتيبة الجزائرية في العبور للمونديال أُجهضت من طرف المنتخب الكاميروني- أ ف ب
قال جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، إنه سيشجع المنتخبيْن المغربي والتونسي في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، بعد الدّعم الذي حظي به الجزائريون في كأس أمم أفريقيا "مصر 2019" من طرف الشعبين المغربي والتونسي.

وأوضح الإطار الجزائري، في ندوة صحفية عقدها، صباح اليوم الأحد، بالقول: "أتمنى التوفيق للمنتخب المغربي ومنتخب تونس بكأس العالم، حيث إنه في عام 2019، حصلنا على دعم من الشعبين المغربي والتونسي، وسندعمهما أيضًا في المونديال".

ويستعد المنتخب الجزائري لخوض مقابلتيْن وديتيْن أمام كل من مالي والسويد، في سياق الاستعداد للاستحقاقات القادمة، أقربها إقصائيات كأس أمم أفريقيا "الكوت ديفوار 2023".

يُذكر أن آمال الكتيبة الجزائرية في العبور للمونديال أُجهضت من طرف المنتخب الكاميروني، بعد فوز الجزائر ذهابا بهدف نظيف خارج ملعبه، وخسارته داخل قواعده بهدفيْن لهدف.
التعليقات (4)
ناقد لا حاقد الى امازيغي و غزاوي
السبت، 26-11-2022 09:17 م
دائما تحاولون الصيد في المياه العكره و معرفون انكم تحبون كذا اخبار فيها حتى تحاولون نشر احقادكم...عوض انتقاد نظام الرنجاز الذي جعل الشباب يهرب في قوارب الموت تحاولون دائما نشر نظرية العدو المغربي ....النظام المغربي طبع مع الصهاينة و حتى النظام الجزائري طبع مع النظام السوري الذي لا تقل جرائمه على الكيان الصهيوني بل ان النظام السوري ارتكب جرائم لا يمكن حتى ان تتخيلها مثل مجزرة حي التضامن و لكن لا اتوقع انكم واعون بما تقولونه ....الشعب الجزائري و المغربي لم يكون يوما بين الشعبين مشاكل فقط بعض المغرضين و بائعي الفتن و بالطبع النظاميين العسكري في الجزائر و الملكي في المغرب اكبر المستفيدين من الازمة الخيالية الحالية لانها مبرر و مصدر الهاء للجبهة الداخلية و بل مصدر استنزاف و هدر المال العام من خلال عقود شراء الاسلحة و العتاد العسكري من روسيا و تركيا و الصين و دول اخرى كثيرة تعشق رؤية الازمات و المشاكل
امازيغي
الثلاثاء، 15-11-2022 10:23 ص
لن اشجع المخاربة لقطاء الحارة والسفارة لانهم ببساطة عياشة
غزاوي
الإثنين، 14-11-2022 07:35 ص
مجرد تساؤل. هل أنسى عروبتي !!!؟؟؟ خلافي مع أي كان لم ولن ينسيني عروبتي. فعندما أكتب تعليق، فأنا أعبر عن رأيي في مقال ما، ليس إلا. لأكشف ما تضمن من تضليل أو مغالطات بالحجة والدليل، وليس بالقيل والتطبيل. وخلافي مع غيري يبقى خلاف أراء وليس بغضاء ولا شحناء. ليطمئن قلبك أخ كريم، كنت أول مهنئين قطر لفوزها باحتضان كأس العالم. وأول المساندين والمدافعين عنها خلال حملات التشويش والتحريض ضدها. وكنت أول المهنئين وأبقى أول المشجعين للفرق العربية قي منافساتها. وبما أنك مغربي، أقول لك أن البعض يقول أن الصحراء الغربية هي " أخر مستعمرة في إفريقيا"، وأنا أقول لهم، نسيتم "سبتة ومليلية والجزر الجعفرية". ولو ينظم المغرب مسيرة ثانية أو يقرر "الزحف" بجيشه لتحريرهن، ليجدني أول المشاركين. عبارة "الزحف" اقتبستها من الريسوني، الذي نسي سبتة ومليلية ولم ينسى الجزائر وموريتانيا.
كريم وجدة المغرب
الأحد، 13-11-2022 11:20 م
ليس غريب على بلماضي هذه الروح الاخوية وعلى الله يبقى هذا التصريح الاخوي نقيا وما يعلقش من يسمي نفسه غزاوي لتكديره