حول العالم

عفاف شعيب تعلّق على خلع عدة فنانات للحجاب (شاهد)

عفاف شعيب
عفاف شعيب

أعربت الفنانة المصرية عفاف شعيب عن حزنها إزاء إقدام فنانات شهيرات على "خلع الحجاب"، نافية أن تكون قد هاجمتهن بسبب ذلك.


جاء ذلك خلال حضورها في برنامج "واحد من الناس" على تلفزيون "الحياة"، حيث أكدت أنها لم تهاجم الفنانات شهيرة وسهير رمزي وحلا شيحة في المطلق.

وقالت: "أنا مهاجمتش، وزعلت عليهم فعلا، ودعيت لحلا شيحة: اللهم ردها إليك ردًا جميلًا، وردها وارتدت الحجاب مرة أخرى".

 


وتابعت: "أنا مقولتش حاجة تسيء لهم، أنا قولت الناس حباهم بالحجاب، وكمان متجوزين، ومفيش حاجة تعوقهم يخلعوا الحجاب، وزعلت لأن كل واحدة فيهم أكثر من عشرين سنة محجبة، طيب ليه يضيعوا التاريخ ده كله؟ ده بس اللي زعلني لكن هما حرين، كل واحد حر".

وأردفت: "أرفض التمثيل بالباروكة، صعب جداً، طيب ليه باروكة؟ ما تغير الدور وتبقى بحجابها، إيه اللي يمنع؟ ليه الباروكة يعني؟".


التعليقات (1)
أبو فهمي
الثلاثاء، 08-11-2022 05:57 ص
"""""""""" الحجاب """""""""" هو ستار تتستر به النساء في هذه الأيام الصعبة على الجميع وكما قال المصطفى صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله الطيبين الطاهرين """" القابض على دينه كالقابض على جمرة من النار في آخر الزمان """" وهذا آخر الزمان لمن """ يراه """. نرى الكثير من """" المحجبات """" - كما تسمونهن - يغطين شعرهن ويكشفن كل شيء من تحت الرقبة الى أسفل القدم ولا ننسى """"""" المكياج """"""". الاسلام هو الايمان بالله جل جلاله وهذا صعب جدا ومن ثم التقى وتطبيق الشريعة الالهية وليس الوضعية التي تتغير كل لحظة. ليس كل من """" تحجبت """" هي مسلمة قلبا وقالبا ولكن "" التحجب "" في هذه الأيام هو """"""""""""" مصلحة """""""""""".