رياضة عربية

منتخب السعودية يكسر صيامه التهديفي أمام مقدونيا

سيلتقي الأخضر يوم الأربعاء المقبل منتخب ألبانيا في الودية الثانية- AFC / J.DJV
سيلتقي الأخضر يوم الأربعاء المقبل منتخب ألبانيا في الودية الثانية- AFC / J.DJV

حقق المنتخب السعودي فوزا معنويا على مقدونيا الشمالية بهدف نظيف، في مباراة جمعتهما في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

 

وسجل صالح الشهري هدف المنتخب السعودي الوحيد في المباراة.

 

واستطاع المنتخب السعودي أن يحقق الفوز الأول له بعد 7 أشهر، منذ آخر انتصار في شهر مارس/ آذار الماضي على حساب أستراليا بهدف نظيف، في آخر مواجهات التصفيات المؤهلة لكأس العالم، على ملعب الجوهرة المشعة.


ودخل المدير الفني الفرنسي لمنتخب السعودية، هيرفي رينارد، اللقاء بتشكيلتين مختلفتين، حيث لعبت المجموعة الأولى 60 دقيقة من عمر المباراة، وأكملت المجموعة الثانية 30 دقيقة الأخيرة.

 

وهذا هو الفوز الأول للمنتخب السعودي على نظيره المقدوني الشمالي، بعد تعادلهما 1ـ1 في المباراة الوحيدة التي جمعت بينهما في عام 2001. 

وسيلتقي الأخضر يوم الأربعاء المقبل منتخب ألبانيا في الودية الثانية من أصل خمس سيخوضها الأخضر في معسكر أبوظبي التحضيري لمونديال قطر.

وقال الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي، إن رينارد خصص تدريبات خاصة للرباعي سلمان الفرج وعبدالله مادو وسامي النجعي وهيثم عسيري رفقة المعد البدني، بينما انتظم حارس المرمى أمين بخاري صباح يوم السبت في معسكر الأخضر.

ووقعت السعودية في المجموعة الثالثة، إلى جانب الأرجنتين والمكسيك وبولندا، في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 تشرين الثاني/ نوفمبر و18 كانون الأول/ ديسمبر المقبلين.


التعليقات (0)