رياضة دولية

خسارة مخيبة لألمانيا.. وإيطاليا ترسل إنجلترا للمستوى الثاني

في مؤشر سيئ قبل كأس العالم بنحو ثلاثة أشهر فشلت إنجلترا في تحقيق الفوز خلال آخر 5 مباريات متتالية- منتخب إيطاليا
في مؤشر سيئ قبل كأس العالم بنحو ثلاثة أشهر فشلت إنجلترا في تحقيق الفوز خلال آخر 5 مباريات متتالية- منتخب إيطاليا

تغلبت إيطاليا على ضيفتها إنجلترا بهدف دون مقابل، الجمعة، على أرض ملعب "سان سيرو" ضمن المجموعة الثالثة من المستوى الأول لدوري أمم أوروبا لكرة القدم، لترسلها إلى المستوى الثاني من البطولة.


واستطاع جياكومو راسبادوري تسجيل هدف الفوز عند الدقيقة 68 بعد أن استقبل كرة طويلة من ليوناردو بونوتشي هيأها الأول لنفسه ثم سددها قوية في الجهة اليسرى للمرمى الإنجليزي.


وحاول المنتخب الإنجليزي تلافي الهزيمة في ما تبقى من دقائق عبر الضغط المتقدم في مناطق الخصم لكن الدفاع الإيطالي كان حاضرا وأبطل مفعول جميع المحاولات من هاري كين ورحيم ستيرلينغ.


وضمن المجموعة نفسها، واصلت المجر عروضها القوية وعادت بثلاث نقاط ثمينة من أرض مضيفتها ألمانيا بعدما هزمتها بهدف نظيف حمل توقيع آدم سالاي في الدقيقة 17.


بهذا عززت المجر موقعها في صدارة الترتيب برصيد 10 نقاط، في حين صعدت إيطاليا إلى المركز الثاني بـ 8 نقاط، وتوقف رصيد ألمانيا عند 6 نقاط بالمركز الثالث، وأخيرا تقبع إنجلترا بنقطتين فقط.

 

وفي مؤشر سيئ قبل كأس العالم بنحو ثلاثة أشهر، فشل منتخب الأسود الثلاثة في تحقيق الفوز خلال آخر 5 مباريات متتالية، كما أنه فشل في تسجيل أي هدف خلال آخر 3 مباريات.

 

0
التعليقات (0)