رياضة دولية

برشلونة يدك شباك بلزين بخماسية.. وليفاندوفسكي يسجل "هاتريك"

واستمر أصحاب الأرض في محاولة البحث عن المزيد من الأهداف، لكن النتيجة بقيت على حالها- أ ف ب
واستمر أصحاب الأرض في محاولة البحث عن المزيد من الأهداف، لكن النتيجة بقيت على حالها- أ ف ب
استهل نادي برشلونة رحلته في دوري أبطال أوروبا، بانتصار على فيكتوريا بلزين بخمسة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بين الطرفين مساء اليوم الأربعاء، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات.

ولم تنتظر كتيبة المدرب تشافي هيرنانديز كثيرا لافتتاح حصة الأهداف في المباراة، إذ نجح اللاعب فرانك كيسي في زيارة شباك الحارس يندريخ ستانيك في الدقيقة الـ13'، موقعا بذلك أول هدف لـ"البارسا".

وبعد مرور 10 دقائق عن هدف برشلونة، وتحديدا مع حلول الدقيقة الـ23' من المباراة، تحصل فريق فيكتوريا بلزن على ركلة جزاء، لكن تم إلغاؤها بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو المساعد "فار".

وواصل لاعبو النادي الكتالوني بحثهم عن تعزيز النتيجة، ما أثمر تسجيل الهدف الثاني عن طريق البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة الـ34'.

وأعاد خوان سيكورا الثقة في زملائه في فريق فيكتوريا بلزن، حينما سجل هدفا في الدقيقة الـ43'، قبل أن يعود ليفاندوفسكي ويسجل هدفه الشخصي الثاني في المباراة والثالث لبرشلونة (د45+1') بعرضية من الفرنسي عثمان ديمبيلي، لينتهي الشوط الأول بتقدم "البارسا" بثلاثة أهداف لواحد.

وواصل البولندي ليفاندوفسكي تألقه مع برشلونة، حيث سجل رباعية "البارسا" في الدقيقة الـ64'، موقعا بذلك هدفه الثالث بالقميص الأزرق والأحمر في دوري الأبطال و"الهاتريك" في المباراة.

ولم يترك برشلونة الفرصة للضيوف لمحاولة تقليص الفارق، إذ نجح فيران توريس بعد دقائق من مشاركته في المباراة في إضافة الهدف الخامس، بتمريرة حاسمة من ديمبيلي (د71').

واستمر أصحاب الأرض في محاولة البحث عن المزيد من الأهداف، لكن النتيجة بقيت على حالها، لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بخمسة أهداف لواحد.
التعليقات (0)

خبر عاجل