سياسة عربية

حصيلة الخسـائر جراء عدوان الاحتلال على غزة (إنفوغراف)

الجعبري وخالد منصور من أبرز القيادات التي خسرها الجهاد الإسلامي خلال العدوان- عربي21
الجعبري وخالد منصور من أبرز القيادات التي خسرها الجهاد الإسلامي خلال العدوان- عربي21

توصلت حركة الجهاد الإسلامي، إلى اتفاق تهدئة مع الاحتلال الإسرائيلي بوساطة مصرية، بعد ثلاثة أيام من العدوان على قطاع غزة.

 

وأسفر العدوان الإسرائيلي عن خسائر عديدة، إذ استشهد 46 فلسطينيا بينهم 15 طفلا وأربع سيدات، فيما كان من أبرز الشهداء قياديا حركة "الجهاد"، تيسير الجعبري وخالد منصور.

 

وتسببت الحرب في توقف محطة توليد الكهرباء، وتضرر عشرات الدونمات الزراعية.

 

 

التعليقات (3)
اللهم احشرهم في عليين
الإثنين، 08-08-2022 07:24 م
انت ما فاهم اي شي مجاهدين عن دينهم وارضهم وعرضهم ومالهم وانفسهم وشهداء وانت بس قاعد تتفلسف وتتكلم زيك وزي البهيمة واحد والبهيمة احسن منك تافه ليس لديك رجولة او دين
فلسطيني "فاهملكم منيح"
الإثنين، 08-08-2022 01:25 م
كان يقول وقال قادة الجهاد الإسلامي أن "لديهم صواريخ دقيقة تغطي كافة أرض فلسطين المحتلة... ولدينا ولدينا ولدينا". لقد قضى ثلاثة من أعلى الهرم في حركة الجهاد لدى الحركة غير الشهداء... فتذكرت صراخهم أنه "ولدينا ولدينا ولدينا ولو صار كذا سنفعل كذا!!!" ... ولدينا إيران وصرنا مثل إيران (وعمامات إيران الخبيثة). تطير أثقل رؤوس ثقيلة وما زالوا يتحدثون عن الخط الأحمر... والاحتفاظ بحق الرد الى ما لانهاية ....ولكم أليس هذا دم؟ وغدا سيقولون لدينا ولدينا ولدينا... وكيف أنهم سيمحون دولة صهيون ...لأنه لدينا ولدينا ولدينا...!
فلسطيني "فاهملكم منيح"
الإثنين، 08-08-2022 01:24 م
في غزة العزة، كان عدم الانجرار لخطة الصهيوني التي تدرب عليها كثيرا مع جماعة الكاوبوي هو تقدير صحيح! ولكن للمرة الألف اتسائل؟ و مع الأخذ بعين الاعتبار فارق الإمكانات ،،، وما تصف به حركة الجهاد نفسها وإمكانياتها في الجهة المقابلة، ففي ميزان المعركة ثلاثة من أعلى الهرم في حركة الجهاد قد قضوا حتى اللحظة، فما هو الثمن والرد مقابل هؤلاء؟ وهل كل شباب الجهاد المسلحين في الضفة لا يستطيعون الرد وبل بسهولة! أنا إبن الضفة أقول لكم بكل صراحة انتو كذابين! أو هنالك عطب شديد و استعصاءات مقلقة في الحركة على أقل تقدير! ويبدو أن ابن صهيون يدرك ويعي ذلك جيدا!

خبر عاجل