رياضة دولية

تشافي يبلغ 4 لاعبين بمغادرة برشلونة

ويعمل المدرب تشافي هرنانديز على إدماج العناصر الجديدة في منظومته- أرشيف
ويعمل المدرب تشافي هرنانديز على إدماج العناصر الجديدة في منظومته- أرشيف

أبلغ تشافي مدرب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، 4 لاعبين يتواجدون حاليا مع الفريق بضرورة رحيلهم لعدم حاجة النادي لخدماتهم.


وقال تشافي عن الأربعة لاعبين الذين لم يتواجدوا في جولة الفريق إلى أمريكا (أوسكار مينغويزا وريكي بويغ وصامويل أومتيتي ومارتن برايثوايت): "لقد كنت صريحا جدا معهم منذ مايو، بأن يبحثوا عن أندية أخرى. نحاول مساعدتهم حتى تتاح لهم فرصة اللعب، لأنه من المستحيل عليهم اللعب معنا في الوقت الحالي".


وعن إمكانية تعاقد فريقه مع مدافع نادي إشبيلية، الدولي الفرنسي جيوليس كوندي، قال تشافي خلال تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "كوندي؟ النادي يعمل على تعزيز الفريق، لكن لا يمكنني التحدث عن لاعبين ليسوا معنا، سنرى إذا كان بإمكاننا الإعلان الرسمي".


وأضاف: "اللاعبون يريدون المجيء إلى برشلونة بسبب عظمة النادي على المستوى العالمي والتاريخي، بجانب المشروع المثير الذي يساعد أيضا على التحدث بوضوح مع اللاعب".


وتايع المدرب: "إنه برشلونة، حتى مع وجود مرحلة غير جيدة. الجميع متحمس للعب هنا، وهناك أمل في العودة إلى القمة، واللاعبون العظماء مثل ليفاندوفسكي أتوا إلى هنا من أجل النجاح".


وأردف: "نحن برشلونة، حين نذهب لأستراليا وأمريكا نرى الجماهير التي لديها شغف بالنادي، وحين ترى الصفقات الجديدة متحمسة، مثل كريستنسن وكيسي ورافينيا وليفاندوفسكي، فهذا برشلونة وعظمته".


وأوضح: "بالطبع أساعد النادي على إبرام الصفقات وأشجع اللاعبين على المجيء إلى هنا، وأجعلهم يشعرون بأهميتهم وأشرح لهم طريقة اللعب، لكن اسم برشلونة يساعد، فهو نقطة جذب اللاعبين".

 

ويعمل المدرب تشافي هرنانديز على إدماج العناصر الجديدة في منظومته، لكنه يتابع في الوقت نفسه الصفقات التي يحاول النادي إبرامها، على أمل دعم الفريق بلاعبين إضافيين.


التعليقات (0)

خبر عاجل