رياضة دولية

ماذا قال الأهلي في أول رد بعد خسارته لقب دوري الأبطال؟

حملت جماهير الأهلي مسؤولية الخسارة، لمدرب فريقها- أرشيف
حملت جماهير الأهلي مسؤولية الخسارة، لمدرب فريقها- أرشيف

فشل فريق الأهلي المصري أمس الإثنين في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة تواليا، عندما انهزم أمام الوداد المغربي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.


وفي أول تعليق للأهلي بعد خسارة اللقب، أعلن النادي في بيان مقتضب نشره على موقعه الرسمي، أنه لم يدع لعقد أي اجتماع طارئ خلال الفترة المقبلة لبحث أي أمور فنية وإدارية تخص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.


وحملت جماهير الأهلي مسؤولية الخسارة، لمدرب فريقها، الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، بسبب طريقة تدبيره للمباراة وسوء اختياراته التكتيكية (التشكيلة وتموضع اللاعبين داخل الملعب).


وقال الإعلامي المصري الشهير، أحمد شوبير، الذي رافق بعثة الأهلي إلى المغرب، إن مجلس إدارة الأهلي سيجتمع لبحث أمور تخص الفريق.


وأوضح شوبير خلال تصريحات تلفزيونية: "الأهلي قرر الاجتماع الآن لبحث مصير موسيماني، وكل الأمور واردة ولا أستبعد شيئا" في إشارة إلى إمكانية إقالة المدرب الجنوب أفريقي.


ورد الأهلي سريعا على تصريحات شوبير، الذي تعتبره جماهير الأهلي مصدرا موثوقا لأخبار الفريق، حيث أصدر النادي بيانا مقتضبا جاء فيه: "مجلس الإدارة لم يدع لأي اجتماعات طارئة لمناقشة أي أمور فنية أو إدارية تخص الفريق الأول لكرة القدم، وكل ما تردد في هذا الشأن عار تماما من الصحة".

 

التعليقات (1)
قاطعوا الهند
الثلاثاء، 31-05-2022 06:59 م
المدرب ليس له ذنب معظم لاعيبه الاهلى كنت مرهقه...الوداد كان قوى جدا جدا ....ده بيفكرنى بمباراه السنغال قال لك المدرب السبب بالعكس اللاعيبه كانت السبب فى الهزيمه....شعب منهار واقتصاد منهار اعتقد صعب جدا ان تكسب مسابقات الا اذا كان هؤلاء اللاعيبه معندهم احساس او دم