رياضة دولية

الرجاء يحتج لدى "فيفا" على "الظلم التحكيمي" أمام الأهلي

احتج الرجاء على الأخطاء التحكيمية في المباراة- أرشيف
احتج الرجاء على الأخطاء التحكيمية في المباراة- أرشيف

وجه نادي الرجاء البيضاوي المغربي رسالة احتجاج إلى الاتحادين الأفريقي والدولي على خلفية ما وصفها بالفضيحة التحكيمية في مباراة الفريق أمام الأهلي المصري، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وجاء في تدوينة للفريق البيضاوي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “نادي الرجاء الرياضي يراسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم على خلفية الفضيحة التحكيمية لمباراة يوم السبت أمام الأهلي المصري”.

نص الرسالة تضمن احتجاج نادي الرجاء الرياضي الشديد على الأخطاء التحكيمية الواضحة التي وقعت في المباراة وعلى رأسها ركلة الجزاء الخيالية كما وصفها، والتي احتُسبت لصالح النادي المصري، ما وضع علامات استفهام كثيرة حول أداء حكم اللقاء جون جاك ندالا وحكم الفار مهدي عابد شارف.

وقالت إدارة النادي الأخضر إن العالم كلَه شاهد فضيحة تحكيمية ستضر بسمعة التحكيم الأفريقي حيث قلصت هذه الأخطاء التحكيمية من فرصِ نادي الرجاء في المنافسة والتأهل على نحو ظالم.


وكان الرجاء البيضاوي قد خسر، السبت، أمام نظيره الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جرت بينهما لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.


التعليقات (0)