رياضة عربية

نجم مصري يعلن اعتزاله اللعب الدولي بعد "خيبة الكان"

خسرت مصر لقب كأس أفريقيا بعد الهزيمة في المباراة النهائية أمام السنغال- أرشيف
خسرت مصر لقب كأس أفريقيا بعد الهزيمة في المباراة النهائية أمام السنغال- أرشيف

أعلن الدولي المصري عبد الله السعيد لاعب المنتخب المصري ونادي بيراميدز لكرة القدم، اعتزاله اللعب الدولي بعد مسيرة استمرت على مدار السنوات العشر الماضية.


وقال اللاعب عبر حسابه على "تويتر": "في البداية كنت أتمنى أن نرجع بالكأس عشان نفرح كل الناس بعد المشوار الطويل في البطولة لكن قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله تشرفت بارتداء قميص منتخب مصر وتمثيل بلدي لسنين طويلة في كل المراحل السنية ناشئين وشباب لحد ما وصلت للمنتخب الأول".

 


وأضاف السعيد: "قرار كنت محضره من قبل البطولة وكنت أتمنى أن نكون أبطالها عشان تكون أفضل ختام لمشواري الدولي لكن الحمد لله على كل حال".


وتابع صانع ألعاب الأهلي المصري السابق وبيراميدز الحالي: "وفي النهاية كل التوفيق لإخوتي اللاعبين والجهاز الفني الفترة المهمة الجاية وإن شاء الله نتأهل لكأس العالم".

 

وخسر المنتخب المصري لقب كأس الأمم الأفريقية بعد الهزيمة في المباراة النهائية أمام السنغال بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، وذلك عقب التعادل السلبي في الأشواط الأصلية والإضافية، ضمن المباراة النهائية التي جرت على ملعب "أوليمبي" في العاصمة الكاميرونية ياوندي.

 


التعليقات (1)
mm
الأحد، 13-02-2022 12:31 ص
عبدالله السعيد ذكى جدا واختار الوقت المناسب...هو يعلم اننا لانصل لكاس العالم وستكون فضيحه على ايد فريق السنغال...بكده اعتزل اللعب الدولى بشرف

خبر عاجل