رياضة دولية

إيتو يوجه رسالة للاعبيه قبل مواجهة مصر.. "استعدوا للحرب"

من المرتقب أن تقام مباراة منتخب مصر أمام نظيره الكاميروني، يوم الخميس المقبل- Joan Ngomba / تويتر
من المرتقب أن تقام مباراة منتخب مصر أمام نظيره الكاميروني، يوم الخميس المقبل- Joan Ngomba / تويتر

وجه رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، صامويل إيتو، رسالة تحفيزية "نارية" للاعبي منتخب بلاده قبل مواجهة المنتخب المصري في دور نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم.


وقال إيتو، خلال جلسة خاصة جمعته مع لاعبي منتخب الكاميرون قبل مواجهة المنتخب المصري: "كل ما فعلتموه يتوقف على مباراة الخميس أمام منتخب مصر، استعدوا بنفس العقلية لأنها الحرب".


وتابع رئيس الاتحاد الكاميروني والمهاجم السابق لفريق برشلونة: "هكذا يجب أن تلعبوا هذه المباراة الحرب، لا يمكنكم ترك هذه الفرصة تضيع، هذا مستحيل أن يحدث".

 

ومن المرتقب أن تقام مباراة منتخب مصر أمام نظيره الكاميروني، يوم الخميس المقبل، في تمام العاشرة مساء بتوقيت غرينتش، على ملعب "باول بيا ستاديوم" بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

 

وتأهل المنتخب الكاميروني إلى الدور نصف النهائي للنسخة الـ33 من بطولة كأس أفريقيا، على حساب نظيره الغامبي، عقب فوزه عليه بهدفين من دون رد، في الدور ربع النهائي.


وضمن منتخب مصر بطاقة العبور إلى المربع الذهبي على حساب نظيره المغربي، إثر فوزه عليه بهدفين مقابل هدف واحد، بعد تمديد المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على ملعب أحمدو "أهيدجو" بالعاصمة ياوندي.


التعليقات (0)