رياضة دولية

رسالة قوية من محرز لمحاربي الصحراء قبل انطلاق مشوارهم بالكان

طالب محرز زملاءه بالارتقاء إلى مستوى التحدي عندما يبدأون حملة الدفاع عن لقبهم بمواجهة سيراليون- أرشيف
طالب محرز زملاءه بالارتقاء إلى مستوى التحدي عندما يبدأون حملة الدفاع عن لقبهم بمواجهة سيراليون- أرشيف

وجه رياض محرز قائد منتخب الجزائر رسالة لزملائه في الفريق المشارك في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، والتي انطلقت بالكاميرون أمس الأحد.


وطالب محرز زملاءه بالارتقاء إلى مستوى التحدّي عندما يبدأ "محاربو الصحراء" حملة الدفاع عن لقبهم بمواجهة سيراليون، الثلاثاء.


وقال محرز، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، في مؤتمر صحفي عشية المباراة: "ستكون هذه النسخة أصعب من النسخة الأخيرة. سيكون المستوى أعلى بعد التطور الذي طرأ على المنتخبات الأخرى، لكننا جئنا إلى هنا، مع الطموح والتصميم لتكرار ما قمنا به عام 2019 وتحقيق أشياء عظيمة مجددا".


وكان محرز ساهم بشكل كبير بإحراز منتخب بلاده اللقب القاري في مصر صيف عام 2019، ومنذ ذلك الحين لم تخسر كتيبة المدرب جمال بلماضي أي مباراة.


ويعتبر محرز من أبرز نجوم البطولة الأفريقية الحالية، التي تقام رغم الضغوط التي مارستها الأندية الأوروبية العريقة من أجل تأجيلها، لأنها لم تكن تريد تحرير لاعبيها في منتصف الموسم، في خضم أزمة فيروس كورونا.


التعليقات (2)
امازيغي
الإثنين، 10-01-2022 08:37 م
نريد الكحلوشة وليس رسائل لا قوية ولا هم يحزنون لنبدا المشوار بربح المقابلات فوق الميدان بكل رجولية وحماس وتفان في لعب الكرة
مصري
الإثنين، 10-01-2022 03:12 م
منتخب الجزائر يستحق كل احترام .. ببساطه هذا المنتخب كل رجاله ولايعرف الغرور او الاستهتار...مش عارف ايه المناسبه ان يرسل منتخب مصر صوره وهم متكدسين فى الطائره هذا يدل عن حاله الافلاس..هذه الصوره لطلبه الثانويه وليس لمنتخب بلد 100 مليون نسمه

خبر عاجل