رياضة دولية

إصابة لوكاكو وفيرنر "تقلق" مدرب تشيلسي

اكتسح تشيلسي ضيفه نورويتش سيتي بسبعة أهداف دون رد- أرشيف
اكتسح تشيلسي ضيفه نورويتش سيتي بسبعة أهداف دون رد- أرشيف

أبدى توماس توخيل مدرب تشيلسي انزعاجه من إصابة مهاجمي الفريق روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر في نفس الوقت، مؤكدا ثقته بكاي هافيرتس الذي بدأ يعود لمستواه بشكل تدريجي.


وأصيب لوكاكو وفيرنر خلال الشوط الأول من مباراة تشيلسي أمام مالمو السويدي يوم الأربعاء ضمن الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي حسمها "البلوز" برباعية نظيفة.

وقال توخيل قبل مواجهة نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت: "سيغيبان (اليوم) وربما أيضا عن مباراة ساوثهامبتون وسنرى بعدها. يخضعان الآن للعلاج. الأمر لا يثير القلق لكنهما سيغيبان بالطبع عن المباراتين المقبلتين".


واكتسح تشيلسي ضيفه نوريتش سيتي بسبعة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت ظهر اليوم السبت على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويعد هذا أكبر انتصار في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، كما أنها أكبر نتيجة في تاريخ مباريات الفريقين، وواحدة من أكبر انتصارات تشيلسي في الدوري الإنجليزي على مر التاريخ.


ويتربع تشيلسي على صدارة ترتيب فرق "البريميرليغ" برصيد 22 نقطة بعد 9 جولات من عمر المسابقة، فيما يقبع نوريتش في ذيل الترتيب بنقطتين.

التعليقات (0)