سياسة عربية

عائلة مقدسية مهددة بإخلاء منزلها تروى قصتها (شاهد)

بلدة سلوان في القدس- جيتي
بلدة سلوان في القدس- جيتي

يهدد الاحتلال الإسرائيلي مئات العائلات الفلسطينية في القدس المحتلة، بإخلاء منازلها وتشريدها من جديد، تحت سيف قرارات المحاكم، ومزاعم ملكيتها للمستوطنين.

وبين المهددين بإخلاء منزلهم، عائلة المسنة نوال دويك التي تسكن في منزلها بحي بطن الهوى في سلوان، منذ ما يزيد على السبعين عاما.

وقالت دويك في تسجيل مصور، إنها أنجبت كل أبنائها في منزل العائلة المهدد بالإخلاء، حيث رأى أحفادها النور في ذات منزل العائلة الممتدة في الحي المطل على المسجد الأقصى.

وقالت إنها وأبناءها يكابدون محاكم الاحتلال منذ 14 عاما، ويدفعون غرامات باهظة بعد أن سلمها الاحتلال إخطارات بالإخلاء، مشددة على أنها لن تغادر منزلها حتى لو "هدموه فوق رأسها".

 

اقرأ أيضا: أهالي القدس.. نضال متواصل لتحقيق أحلام بسيطة (شاهد)

التعليقات (1)
محمد غازى
السبت، 24-07-2021 02:54 م
قالوا فى ألأمثال، الضرب بالميت حرام!!! أين سلطة العار مما يجرى فى ألأراضى المحتله؟حتى ألتنديد أصبحنا لا نسمعه! ألهذا الحد وصل إحتقار عباس للشعب الفلسطينى، أو ما تبقى منه فى الضفة؟ عباس وسلطته يريدون الشعب الفلسطينى، خانعا، منفذا لكل رغبات أصغر مستوطن، حتى يبقى عباس وسلطته الفاجرة على رأس عملها ألمتمثل فقط فى خدمة أهداف العدو فى تهويد ما تبقى من الضفة. عباس وسللطته قتلة نزار بنات هم العدو رقم واحد للشعب الفلسطينى.