رياضة دولية

أرسنال يضم مهاجما من ريال مدريد (شاهد)

انضم أوديغارد البالغ 22 سنة إلى ريال مدريد عام 2015- dw / تويتر
انضم أوديغارد البالغ 22 سنة إلى ريال مدريد عام 2015- dw / تويتر

أعلن فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم عن ضم لاعب الوسط المهاجم في فريق ريال مدريد النرويجي مارتن أوديغارد البالغ على سبيل الإعارة.


وقال المدير الرياضي في النادي اللندني، البرازيلي إيدو: "يسعدنا أن نرحب بمارتن في النادي حتى نهاية الموسم. أريد التوجه بالشكر إلى الجميع في ريال مدريد وممثلي مارتن على تعاونهم لجعل هذه الإعارة ممكنة".

وكان أوديغارد البالغ 22 سنة، انضم إلى ريال مدريد عام 2015 ثم أعير عقب ذلك إلى هيرنفين الهولندي موسم 2017 -2018 ثم فيتيس أرنهيم الهولندي أيضا موسم 2018-2019 قبل أن يقضي أفضل فتراته مع ريال سوسييداد الذي أعير له موسم 2019-2020 حيث خاض مع الفريق 31 مباراة أحرز فيها 4 أهداف.

لعب المهاجم أوديغارد دوليا مع المنتخب النرويجي 25 مباراة حتى الآن سجل خلالها هدفا وحيدا.

يذكر أن أوديغارد هو ثاني لاعب ينضم إلى صفوف أرسنال على سبيل الإعارة من ريال مدريد حاليا، إذ يقضي الإسباني داني سيبايوس موسمه الثاني معارا في صفوف المدفعجية، وخاض مع الفريق 40 مباراة حتى الآن.

وبعد بداية سيئة للموسم، يمر أرسنال حاليا بفترة مميزة، إذ فاز بخمس من مبارياته الست الأخيرة في الدوري الممتاز، ليصعد إلى المركز الثامن، بفارق 5 نقاط فقط عن المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري الأبطال، المسابقة التي غاب عنها النادي اللندني في الأعوام الأربعة الأخيرة، بعد أن كان طرفا فيها طيلة 19 موسما على التوالي تحت إشراف المدرب الفرنسي أرسين فينغر.

 

وسيكون أرسنال أمام فرصة أخرى للعودة إلى دوري الأبطال في حال أنهى الموسم خارج المراكز الأربعة الأولى، وذلك من خلال الفوز بمسابقة "يوروبا ليغ" حيث يتواجه في دور الـ32 مع بنفيكا البرتغالي.


وسيكون بامكان أرتيتا الاعتماد في المسابقة القارية على أوديغارد، الذي حل في ريال مدريد حين كان في السادسة عشرة من عمره.


التعليقات (0)