طب وصحة

نتائج مزيفة لاختبارات كورونا بدبي توقف الرحلات الدنماركية

ذكر وزير النقل الدنماركي أن بلاده "تلقت إشارة تشكك في صحة الفحوص التي أجريت في دبي"- جيتي
ذكر وزير النقل الدنماركي أن بلاده "تلقت إشارة تشكك في صحة الفحوص التي أجريت في دبي"- جيتي

تسببت شبهة وجود نتائج مزيفة في إمارة دبي الإماراتية الجمعة، لاختبارات فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بتعليق الرحلات الجوية الدنماركية.


وقالت وزارة النقل في الدنمارك إنها "أوقفت جميع الرحلات القادمة من دبي لمدة خمسة أيام، بسبب مشاكل محتملة، تتعلق بنتائج مزيفة لاختبارات فيروس كورونا في دبي".

 

وأوضح وزير النقل الدنماركي بيني إنغلبريشت أن إلغاء الرحلات الجوية التجارية، جاء "للتأكد من أن الاختبار السلبي المطلوب، هو فحص حقيقي يجري بشكل صحيح".

 

اقرأ أيضا: انتشار غير مسبوق لكورونا في الإمارات.. وإجراءات طارئة


ونوه إلى أن بلاده تلقت إشارة تشكك في صحة الفحوص التي أجريت في دبي، مضيفا أننا "نريد التأكد من أن الفحص ليس خاطئا، وأنه لا يمكن شراء فحوص مزورة"، فيما لم تعلق السلطات الإماراتية على هذه الأنباء.

 

وتجاوزت الإصابات اليومية بفيروس كورونا المستجد في الإمارات، الخميس، حاجز 3500 حالة، وسط انتشار غير مسبوق للمرض خلال الأيام الأخيرة، ما دفع السلطات لاتخاذ إجراءات طارئة.

 

وفي إمارة دبي تحديدا، ألغت السلطات الصحية العمليات الجراحية غير الضرورية، وشملت الإجراءات إيقاف الأنشطة الترفيهية في الفنادق والمطاعم.

التعليقات (1)
f
الجمعة، 22-01-2021 08:22 م
هههه مهما حاولو تلميع صورتهم والتصور مع نتنياهو وترامب وشراء الأحصنة السريعة والقصور في بريطانيا سوف تبقى صوتهم أنهم بلد شرق أوسطي فاسد دكتاتوري.
الأكثر قراءة اليوم

خبر عاجل