سياسة عربية

المتحدث بمراسم "التطبيع" بالمغرب يخطئ باسم العثماني.. وتندر

وقع العثماني اتفاق التطبيع بنفسه- الأناضول
وقع العثماني اتفاق التطبيع بنفسه- الأناضول

أثار خطأ المتحدث في مراسم توقيع اتفاق التطبيع بين المغرب والاحتلال الإسرائيلي، أثناء ذكر اسم رئيس الوزراء المغربي، سعد الدين العثماني، التندر، إذ قرأه "صلاح الدين العثماني".

 


وعلق بعض مستخدمي مواقع التواصل في المغرب متندرين على هذا الخطأ في ذكر اسم رئيس الحكومة.

 

 

 

على جانب آخر، لم تتوقف الانتقادات للعثماني، المنتمي لحزب العدالة والتنمية الإسلامي، بسبب حضوره وتوقيعه شخصيا اتفاق التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.

وكان العثماني برر سابقا قرار المملكة بالتطبيع، بأن ذلك لن يمس ثوابت المملكة تجاه القضية الفلسطينية، والشعب الفلسطيني، مؤكدا على أن المغرب الموحد أقدر على دعم الفلسطينيين، في إشارة إلى الاعتراف بمغربية الصحراء مقابل الاتفاق مع إسرائيل.

التعليقات (3)
العندليب
الأربعاء، 23-12-2020 04:01 م
لا...هي مسرحية...الدور الأول كان محجوزاً لـــــــــ"النَتن-ياهو"..."رئيس الوزراء صلاح الدين المغربي رفض حضوره شخصياً و قبل بدور أقل "أبراهامية" من مواطنه في الجنسية المغربية ابن الحاخام المغربي المشهور... ضاع على النتن-ياهو دوره "الأبراهامي" في الرباط فسقطت حكومته...و الظاهر أن الأمور تتعقد بإجراء إنتخابات للمرة الرابعة خلال زمن قياسي...و يظهر كذلك أن حكومة اليهود الإشكناز التلموديون وصلوا إلى القعر إيذانا بموعد ذهاب ترامب "ملك إسرائيل" في بداية السنة المُقبلة...لكن بعض "الكهان" يتنبأ بحصول إنقلاب عسكري على طريقة الجنرال سيسي و سيتم سجن الرئيس المعزول بايدن...هذا ما قالته "الشوافة" أي قارئة الفنجان
Amine27
الأربعاء، 23-12-2020 02:10 م
الوحيد اللي جلب الصهاينة إلى مغربنا الكبير هو المغرب ، محقة الجزائر في غلق الحدود
radouane
الأربعاء، 23-12-2020 10:43 ص
هذه مهزلة