رياضة دولية

تعادل مثير في قمة وست هام وتوتنهام بالبريميرليغ

شهدت المباراة، المشاركة الأولى للويلزي غاريث بايل لاعب توتنهام- توتنهام / تويتر
شهدت المباراة، المشاركة الأولى للويلزي غاريث بايل لاعب توتنهام- توتنهام / تويتر
شهدت مباراة وست هام وتوتنهام تعادلا مثيرا (3-3) في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد في إطار المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وجاءت أهداف توتنهام كلها في أول 16 دقيقة من المباراة ما جعل نتيجتها تبدو وقد حسمت مبكراً "بالضربة القاضية" لصالح السبيرز.

وافتتح التسجيل لتوتنهام الكوري الجنوبي هيونغ مين سون في الدقيقة الأولى قبل أن يضيف هاري كاين الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة ثم عاد وأضاف الهدف الثالث في الدقيقة 16 وفي الدقيقة 82 بدأت لحظات الإثارة والتشويق في المباراة عندما أحرز البارغوياني فابيان بالبوينا هدف وست هام الأول قبل أن يسجل دافينسون سانشيز الهدف الثاني للمطارق بالخطأ في مرماه.

وعندما كان الجميع يستعد لإعلان فوز مورينيو ورجاله بالمباراة أطلق الأرجنتيني مانويل لانزيني تسديدة رائعة سكنت شباك حارس توتنهام، الفرنسي هوغو لوريس معلنة هدف التعادل (3-3) في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع، في أحد أجمل أهداف الموسم الحالي إلى الآن.

وشهدت المباراة، المشاركة الأولى للويلزي غاريث بايل لاعب توتنهام العائد إليه على سبيل الإعارة من ريال مدريد، حيث حل بديلا للهولندي ستيفن بيرغوين في الدقيقة 72 علماً أنه كاد أن يسجل الهدف الرابع لتوتنهام في الدقيقة 90+2.

وبهذا التعادل رفع توتنهام رصيده إلى 8 نقاط في المركز السادس فيما وصل رصيد وست هام إلى 7 نقاط في المركز الثامن.
0
التعليقات (0)