سياسة عربية

قيادية بالتيار الوطني تفضل إيران على السعودية.. أمراء يردون

علقت خريش بالقول إنها تمت استضافتها في البرنامج بصفتها الشخصية- تويتر
علقت خريش بالقول إنها تمت استضافتها في البرنامج بصفتها الشخصية- تويتر

رد أمراء سعوديون على تفضيل مي خريش، نائبة رئيس التيار الوطني الحر بلبنان، لإيران على السعودية.

 

وخلال لقاء مع الإعلامي طوني خليفة في برنامج "سؤال محرج" عرض على خريش المفاضلة بين إيران والسعودية، لترجح بدورها إيران، الأمر الذي أثار تفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 

  

وعلق الأمير السعودي، عبدالرحمن بن مساعد، بتغريدة على "تويتر" بالقول: "هذا يوم حزين لنا كسعوديين.. احفظوا هذا التاريخ العاشر من أكتوبر.. مي خريش اختارت ايران ولم تختر السعودية.. إخواني أعلم أن الخطب فادح ولكن بتكاتفنا سنتجاوز هذا المصاب الأليم".

 

 

 

 

وكتب الأمير السعودي، سطام بن خالد آل سعود  على "تويتر": "اختيارك يا مي خريش لإيران نتيجة طبيعية ومنطقية أمام حالة الفساد المالي والسياسي عند النخب السياسية المتحالفة مع حزب الله من أجل مصالحها الشخصية التي أوصلت لبنان إلى حافة الانهيار والانفجار، ستختارين إيران لأنك ستذهبين إلى تطويع السياسة إما بالسلاح أو المال الذي يأتي لكم من إيران".

 

 

 

 

وإزاء ما أثاره البرنامج من ردود، علقت خريش بالقول إنها تمت استضافتها في البرنامج بصفتها الشخصية، وإن أجوبتها كانت جريئة وصريحة، وهي تمثلها ولا علاقة لها بالتيار السياسي الذي تنتمي إليه.

 

وأضافت: "هناك من اجتهد كالعادة لتحريف أجوبتي في غير سياقها".

 

 

التعليقات (3)
أمير
الإثنين، 12-10-2020 10:11 ص
اتفق تماما مع تعليق مي خرش
طارق الجزائري
الإثنين، 12-10-2020 09:52 ص
بوركت يا مي خريش .......اجبت بايجاز واصبت ولم تترك لنا المجال.
مي خريش
الإثنين، 12-10-2020 09:33 ص
الرفاق حـــــــــــــــــــــــــائرون بين يهــــــــــــــــــــــــود اصفهان ويــــــــــــــــــــــهود بني قريضه ان شاء الله مرض يأخذ الاثنين .. ويأخذ معهم الخونه والانجاس والمطبعين وابناء الخنازير

خبر عاجل