سياسة عربية

مطار بيروت: زوجة رامي مخلوف غادرت للإمارات دون معاملة خاصة

زوجة مخلوف غادرت عبر بيروت إلى الإمارات- حسابه عبر إنستغرام
زوجة مخلوف غادرت عبر بيروت إلى الإمارات- حسابه عبر إنستغرام

أكد جهاز الأمن الخاص بمطار بيروت، ما تناقلته مواقع، عن أن زوجة رجل الأعمال وابن خال رئيس النظام السوري، رامي مخلوف، غادرت عبر المطار، أوائل الشهر الجاري. لكنه نفى معاملتها بصورة خاصة.

وجاء في بيان لقيادة الجهاز، إثر تناقل وسائل التواصل الاجتماعي خبرا عن سفر عائلة مخلوف، عبر مطار بيروت، بطريقة غير قانونية عبر طائرة خاصة، بإشراف أحد المسؤولين الحزبيين الذي دخل إلى منطقة يحظر الدخول إليها، أنها غادرت بصورة قانونية.

وأضافت قيادة الجهاز في بيانها أنه "لم يكن في وداعهم أي مسؤول حزبي".

وتابع البيان بأن "المدعوة رزان عثمان زوجة المدعو رامي مخلوف، دخلت إلى لبنان مع عائلتها عبر طريق المصنع (الحدود البرية) بتاريخ 2-10-2020، وغادرت من المطار بالتاريخ نفسه، متجهة إلى دبي على متن الخطوط الجوية الإماراتية، يرافقها ثمانية أشخاص من بينهم طفلاها".

 

اقرأ أيضا: الأسد ينبش بالدفاتر القديمة لأثريائه.. ما علاقة روسيا؟

 

ومؤخرا، احتدم الخلاف بين مخلوف ونظام الأسد، حيث خرج مالك شركة خلوي "سيريتل" في سوريا، بتسجيلات مصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يشتكي فيها من زيادة العبء المادي الذي يفرضه النظام على شركاته، والتهديدات الواقعة عليه من أطراف بالنظام.

وأضاف البيان: "حضروا بشكل طبيعي إلى المطار وفق الآلية المعتمدة وتمت مراجعة جوازات سفرهم قبل صعودهم إلى الطائرة، وسلمت جوازاتهم باليد، ولم يكن في وداعهم أي مسؤول حزبي".

وأشار البيان إلى أنه "تم تمرير جميع حقائبهم على آلات التفتيش بشكل طبيعي كباقي المسافرين".

وكانت مواقع وحسابات عبر التواصل الاجتماعي، قالت إن مسؤولا في حزب الله اللبناني، قام بتسهيل خروج زوجة مخلوف من المطار.

التعليقات (0)

خبر عاجل