رياضة دولية

أوزيل يتكفل براتب "رجل التميمة" بعد فصله من أرسنال

وقرر أرسنال التخلص من جيري كوي "رجل التميمة"- eurosport/ تويتر
وقرر أرسنال التخلص من جيري كوي "رجل التميمة"- eurosport/ تويتر

عرض النجم الألماني مسعود أوزيل، لاعب نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، دفع راتب الموظف "الديناصور الأخضر"، الذي يرتدي تميمة النادي، من أجل بقائه بعد قرار أرسنال فصله بسبب الأزمة المالية التي تسبب بها فيروس كورونا.


وقال أوزيل اليوم الثلاثاء عبر حسابه في "تويتر": "شعرت بحزن كبير عندما سمعت أن تميمتنا المخلصة والشهيرة جيري كوي، والذي يعتبر جزءا مهما من النادي، سيتوقف تشغيله بعد 27 عاما".


وأضاف: "لهذا، أنا أعرض بتكفل الراتب الكامل لديناصورنا الأخضر الكبير، طالما كنت لاعبا في أرسنال، حتى يتمكن جيري من الاستمرار بأداء عمله الذي يحبه كثيرا".

 

ويتقاضى أوزيل، الذي يمتد عقده مع أرسنال حتى العام 2021، نحو 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، لكنه لم يعد يشارك في التشكيلة الأساسية لـ"الغانرز" منذ الموسم الماضي، بعد مشاكله الكثيرة مع إدارة النادي وتراجع مستواه.

 

وقرر أرسنال التخلص من جيري كوي "رجل التميمة"، الذي كان له دور في التواصل مع الجماهير خارج وداخل ملعب الفريق عندما كان يرتدي تميمة "الديناصور الأخضر"، لتقليل النفقات بسبب تأثير جائحة فيروس كورونا المستجد. 

التعليقات (1)
أحمد أحمد
الثلاثاء، 06-10-2020 09:10 م
لفتة طيبة من لاعب كبير و نحسبه عالي الأخلاق قد تغير الأحكام المسبقة عن كل ما هو آت من الشرق و لو كان من تركيا التي مازالت ربما اقرب للغرب من الشرق

خبر عاجل