رياضة دولية

بيليغريني يخرج بتصريح مثير بعد انهزام بيتيس أمام ريال مدريد

وتجاوز بيتيس اهتزاز شباكه مبكرا ليتقدم 2-1 على ريال مدريد بنهاية الشوط الأول- الموقع الرسمي لريال مدريد
وتجاوز بيتيس اهتزاز شباكه مبكرا ليتقدم 2-1 على ريال مدريد بنهاية الشوط الأول- الموقع الرسمي لريال مدريد
قال المدرب مانويل بيليغريني إن من الصعب على ريال بيتيس مواجهة ريال مدريد وحكم الفيديو (الـVAR) بعد خسارة فريقه 3-2 على أرضه في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس السبت رغم تفوقه على حامل اللقب في فترات كبيرة من المباراة.

وتجاوز بيتيس اهتزاز شباكه مبكرا ليتقدم 2-1 على ريال مدريد بنهاية الشوط الأول.

لكن ثلاثة تدخلات من حكم الفيديو المساعد سارت في صالح حامل اللقب في الشوط الثاني وأدت إلى إدراك ريال مدريد للتعادل ثم طرد إيمرسون لاعب بيتيس وحصول الفريق الزائر على ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة نفذها سيرجيو راموس بنجاح ليحصد النقاط الثلاث.

وأبلغ بيليغريني مؤتمرا صحفيا بأنه "من الصعب جدًا مواجهة ريال مدريد وتقنية الـVAR معًا".

وتابع: "كنا أفضل بكثير من ريال مدريد في الشوط الأول، سجلنا هدفين وأتيحت لنا ثلاث فرص حقيقية للتسجيل. الشوط الثاني كان أكثر تكافؤا، ثم جاءت البطاقة الحمراء وركلة الجزاء وكان اللعب بعشرة لاعبين صعبا في هذه الفترة الطويلة".

وأضاف: "حين تواجه ريال مدريد وتحتسب ضدك ركلة جزاء ويطرد لاعب بسبب حكم الفيديو المساعد فهذا شيء صعب للغاية. لكني أقدر مستوانا الجيد عندما كنا 11 لاعبا ضد 11".

وقاد بيليغريني، الذي تولى تدريب ريال مدريد من قبل، بيتيس لانتصارين في أول مباراتين بالموسم الجديد وكان ما زال سعيدا بأداء فريقه رغم الطريقة التي خسر بها.

وتابع: "الشيء الإيجابي أنني أصبحت متأكدا بشكل أكبر أننا على الطريق الصحيح. حين كنا 11 لاعبا في الملعب، كنا أفضل بكثير من ريال مدريد".
التعليقات (1)
نبيل
الأحد، 27-09-2020 04:49 م
كلامه غير دقيق وردة فعل. الأهداف كلها صحيحة بدون شك وتقنية الفار هي للتأكيد من حصول الحالة. هدف الريال الثاني جاء بقدم لاعبكم وبذلك أنتفت وضعية التسلل والثالث لاعبكم لعبها نهرا جهارا بيده فأستحق الخصم ضربة جزاء. طرد لاعبكم مستحق للمسك من الخلف والعرقلة ولكونه ألاعب الأخير. الحكم جاملكم في عدم أحتسابه لضربة جزاء أخرى عندما سقطت الكرة على يد كارفهالو وتجاوز عنها. المشكلة في المدربين بعضهم يعتقد ان لا أحد غيرهم يعرف بقوانين كرة القدم ويعلقون فشلهم على شماعات بالية.

خبر عاجل