سياسة دولية

ترامب ونتنياهو تركا وزيري البحرين والإمارات خلفهما بعد التوقيع

انتشرت صورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تظهر ترامب ونتنياهو يسيران معا على السلالم- تويتر
انتشرت صورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تظهر ترامب ونتنياهو يسيران معا على السلالم- تويتر

أشار متابعون لمشهد عقد "اتفاق التطبيع"، بين الإمارات والبحرين والاحتلال، بالبيت الأبيض، إلى أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، ورئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، تركا وزيري خارجية البلدين العربيين خلفهما بعد التوقيع.

 

وانتشرت صورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تظهر ترامب ونتنياهو يسيران معا على السلالم نحو شرفة البيت الأبيض، فيما يظهر وزيرا خارجية الإمارات، عبد الله بن زايد، والبحرين، عبد اللطيف الزياني، أسفل السلالم.

 

اقرأ أيضا: سخرية من لقطة لعبد الله بن زايد خلال توقيع التطبيع (شاهد) 

 

 

 

 

 

واعتبرت خطوة البلدين الخليجيين، على نطاق واسع، "طعنة" في ظهر القضية الفلسطينية، وتنكرا لحق الشعب الفلسطيني بالعودة وتقرير المصير على أرضه التاريخية، فضلا عن حق المسلمين حول العالم بمدينة القدس المحتلة.

التعليقات (3)
ابوعمر
الخميس، 17-09-2020 04:21 م
طبيعي جدا.....السادة في المقدمة والكلاب تتبعها.....
محمد يعقوب
الأربعاء، 16-09-2020 11:30 م
دائما وأبدا، ألسيد يكون في المقدمة، والخادم خلفه!!! لماذا ألإستغراب؟ إذا كان عبدالله بن زايد يعرف مقامه أمام ترامب ونتنياهو، فلماذا نقوم نحن بالدفاع عنه. عبدالله لم يعرف أين يوقع وهو وزير خارجية!!! فهل سيحتج لو كان على أول درجه في السلم وسيده نتنياهو الذى أشار عليه أين يوقع، على رأس السلم. مواقف مخزية لوزير خارجية عربى يعرف أنه لو لم يكن من العائلة الحاكمة، لكان مع الزبالين.
ناقد لا حاقد
الأربعاء، 16-09-2020 09:06 م
اولا المناصب تختلف فالاولين رئيسين تنفيذين و المطبيعن العربيان هما وزيرا الخارجية و اعتقد ان الامر طبيعي و لكن بما ان القضية فيه اسرائيل فان الرسالة واضحة ان الاتفاق لن يخدم سوى طرف واحد و سوف يعطي شرعية اكبر للكيان الصهيوني ........... و لكن الحمد لله على انه كشف العربان للعالم كله و حتى تتعض بعض الشعوب و بعض الاحزاب خاصة تلك التي تفضل الحذاء العسكري المدعوم في الدول العربية من دول الخليج الخائنة ..........

خبر عاجل