سياسة عربية

قتيلان وجرحى بقصف إسرائيلي على مواقع للجيش السوري

حزب الله سوريا مصدر عبري
حزب الله سوريا مصدر عبري

سقط قتيلان على الأقلّ وأصيب سبعة جنود سوريين بجروح في قصف إسرائيلي استهدف ليل الإثنين مواقع لجيش النظام السوري جنوبي دمشق، وفق ما نقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" عن مصدر عسكري.


وقال المصدر "قام العدو الصهيوني بتوجيه ضربة جوية من اتجاه الجولان السوري المحتلّ على بعض مواقعنا العسكرية جنوب دمشق، حيث تصدّت لها وسائط دفاعنا الجوّي وأسقطت معظم الصواريخ قبل وصولها إلى أهدافها"، لافتاً إلى أنّ "العدوان الإسرائيلي أدّى إلى ارتقاء شهيدين وجرح سبعة جنود".

 

وقالت الوكالة إن القصف أدى إلى مقتل "المواطنة مطلة السرحان وإصابة زوجها في قرية الهيجانة جنوب شرق مدينة دمشق".

 

من جهة أخرى، قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن خمسة قتلى على الأقل سقطوا بالقصف بينهم جنديان.

 

وطال القصف وفق المرصد مواقع لقوات النظام جنوب غرب دمشق وأخرى يتواجد فيها حزب الله ومجموعات موالية له في ريف درعا الشمالي في جنوب البلاد. 

 

ونقل التلفزيون السوري الرسمي عن مصدر عسكري قوله إن الدفاعات الجوية السورية اعترضت صواريخ إسرائيلية في جنوب البلاد.


وأحجم متحدث باسم جيش الاحتلال عن التعقيب على القصف.

التعليقات (1)
علي النويلاتي
الثلاثاء، 01-09-2020 09:41 ص
الله بلانا بأنظمة خائنة ومتخاذلة جبانة، يستقلون هؤلاء المجرمين العنصريين ضد العرب والمسلمين بكل حقارة وبدون أي كرامة في أبو ظبي، ويطأطؤون رؤوسهم لإعتدائاتهم وإجرامهم بكل جبن وحقارة وبدون كرامة في دمشق. إلى متى سوف يبقى هذا العدو يسرح ويمرح في وطننا العربي بتواطؤ هؤلاء الحكام الخونة؟ ومتى يظهر أبطال هذه الأمة الأشاوس للدفاع عن كرامتهم وكرامة وحقوق ومصالح شعبهم وأمتهم ليضعوا حد لهؤلاء الخونة وليخلدهم التاريخ؟