سياسة عربية

إعلام ليبي: وصول "خبراء تشويش" مصريين لدعم حفتر بسرت

قبل أيام أعلن الجيش الليبي عن قصف محيط القاعدة وسط تقدم مستمر نحو مركز سرت- أرشيفية
قبل أيام أعلن الجيش الليبي عن قصف محيط القاعدة وسط تقدم مستمر نحو مركز سرت- أرشيفية

أفادت وسائل إعلام ليبية مقربة من حكومة الوفاق، المعترف بها دوليا، بوصول فريق "خبراء تشويش" مصريين إلى قاعدة لقوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، بمدينة سرت.

 

ونقلت قناة "فبراير" عن مصادر، لم تسمها، أن الفريق المصري وصل فجر الأربعاء إلى قاعدة "القرضابية" الجوية، الواقعة على بعد نحو 15 كيلومترا جنوبي مركز مدينة سرت الساحلية، شمال ليبيا.

 

وترددت مطلع حزيران/ يونيو الجاري أنباء عن انتشار قوات روسية في القاعدة، وسط تقدم الجيش الليبي نحو المدينة، بعد استعادته السيطرة على غرب البلاد، وطرده قوات حفتر والمليشيات المساندة له.

 

وقبل أيام أعلن الجيش الليبي عن قصف محيط القاعدة، فيما يبدو أن فرق التشويش ستوكل إليها مهمة حمايته من ضربات الطائرات المسيرة.

 

اقرأ أيضا: الجيش الليبي يواصل معركة سرت.. لماذا تأخر الحسم؟

التعليقات (3)
إبتزاز العملاء
الأربعاء، 17-06-2020 02:06 م
خبراء التشويش المصريون الذين وصلوا إلى سرت تدربوا على استخدام أنظمة الدفاع الجوى (إسرائيلية) الصنع التى اشترتها الإمارات لدعم قوات حفتر فى مواجهة الطائرات التركية المسيرة ! إقرأوا تعليقى على خبر نشره موقع عربى 21 بعنوان : ( MEE: دعم إسرائيلي لقوات حفتر بمساعدة إماراتية مصرية ) .
خبراء التوشيش
الأربعاء، 17-06-2020 12:43 م
ربما يقصد الخبر وصول خبراء توشيش والتوشيش هو محاولة اظهار وجه الشيئ بصورة تختلف عن باطنه وتعني احيانا في اللهجة المصرية عمليات الردح والسفالة والبذاءه تماما كما يفعل اعلام الخسيس. اقول للخسيس وحثالة العسكر اذا كان لديكم خبراء فارسلوهم الى اثيوبيا لانقاذ ما يمكن انقاذه وان كنت اشك انه ما زال في مصر خبراء فالشرفاء واهل العلم اما تم تصفيتهم او سجنهم او هاجروا خارج مصر ولم يبق خبراء الا على شاكلة عبد العاطي صاحب اختراع جهاز الكفته. اما بخصوص ما يحدث في ليبيا فالامر هو صراع بين كبار اللصوص في العصابة الدولية لسلب ثروات الشعب الليبي وتواجد الخسيس في ليبيا ليس له محل من الاعراب لان ارضه محتلة وباع اخطر جزيرتين تمسان الامن القومي وهما تيران وصنافير كما ترك سيناء يرتع فيها الصهاينة ودحلان بتنظيماته الارهابية وها هو شريان حياة المصريين داخل على الجفاف بعد باء الثيوبيين سدا يتحكم في سريان المياه ما كانت اثيوبيا تجررؤ عليه لو كان يحكمها شعبها وليس عصابة عسكرية تم تجنيدهم للعمل لصالح الكيان الصهيوني. الموضوع في ليبيا اكبر من السيسي وخبراء توشيشة والليبيون قادرون على مجابهة المشاريع الاجرامية التي تحاول تجريدهم من ثرواتهم واستعبادهم فهم لا يعرفون السلمية التي الفها الخسيس ومن يوظفونه.
ولماذا انتظرتم؟
الأربعاء، 17-06-2020 12:20 م
السؤال هو: لماذا انتظرتم طوال 12 يوماً حتى يقوم مرتزقة فاجنر وحفتر بتفخيخ المنازل والشوارع والمرافق في سرت، ولماذا انتظرتم طوال هذه الفترة حتى تأتي فرق التشويش التابعة للسفاح السيسي؟ أنتم تتحملون المسؤولية بتراخيكم وعدم حسمكم. تلاعب الروس بتركيا خلال هذه الفترة واستسلمتم أنتم لذلك ولم تهاجموا سرت مباشرة في غمرة الانتصارات التي أعزكم الله تعالى بها. فوقوا واستعينوا بالله تعالى وادخلوا سرت يهربوا أمامكم. اجعلوا ثقتكم بالله تعالى قبل أي قوة أخرى

خبر عاجل