سياسة عربية

مفتي السعودية يثير جدلا بعد حديثه "الغريب" عن كورونا (شاهد)

قال ناشطون إن أسلوب المفتي يمثل الوضع المهترئ للسعودية المنهارة في جميع النواحي- أرشيفية
قال ناشطون إن أسلوب المفتي يمثل الوضع المهترئ للسعودية المنهارة في جميع النواحي- أرشيفية

أثار المفتي العام السعودي الشيخ عبد العزيز آل الشيخ السبت، جدلا بعد حديثه عن فيروس كورونا، بطريقة غريبة وغير مفهومة.


وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، الذي وجه فيه المفتي كلمة توجيهية لعموم المسلمين، تضمنت جواز الصلاة على الميت صلاة الغائب، إلا أن أسلوبه دفع ناشطين إلى القول إنه "يمثل الوضع المهترئ للمملكة المنهارة في جميع النواحي السياسية والاقتصادية والاجتماعية وحتى الدينية".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (5)
امازيغي
الأحد، 12-04-2020 10:16 ص
سعيد :جزاه الله عنا وعن المسلمين خيرا. يعتبر من أحد كبار علماء الأمة.: اولا هل فهمت ما كان يقول ؟؟؟ لا اعتبره من علماء الامة لانه ببساطة عالم سلطان
سعيد
الأحد، 12-04-2020 09:48 ص
اللهم لا شماتة!!!!! جزاه الله عنا وعن المسلمين خيرا. يعتبر من أحد كبار علماء الأمة.
ابو عمر
الأحد، 12-04-2020 08:28 ص
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، ادعو الإخوة في المملكة ان يجنبوا هذا الشيخ التعرض للنقد والتجريح والسخرية منه ، الرجل في حالة صحية لا تمكنه من التكلم بصورة واضحة ومن الأفضل عدم إقحامه في مواضيع الفتوى والتكلم مع العامة وترك موضوع الفتوى الى بقية العلماء وهم كثير ويمكنهم إعطاء فتاوى واضحة ومقبولة
قيصر القريشي
الأحد، 12-04-2020 03:56 ص
نظام مهترئ متخلف يعيش في ظلمات التاريخ من الإجرام والتسلط والديكتاتورية والفرعنة، نظام يتعامل مع شعبه وينظر إليه نظرة فوقية وكأنه قطعان من البغال والغنم والبقر يركبها ويحلبها ويذبحها كما يشاء ومتى يشاء. ولكن أمام الأعداء يقف في ذل وجبن ويتعامل معهم تعامل الخادم العبد مع سيده، يطيعهم ويخدم مصالحهم كما يشاؤون وكما يأمرون. نظام لا يدمر الوطن وثروته فقط وإنما يدمر ويفسد أيضاً دينه وحضارته وعاداته وتقاليده ولغته وعزته وكرامته. نأمل من الله أن لا ينصاع هذا الشعب الذي خرج منه الأنبياء والصديقين والحكماء والأبطال أن لا ينصاع لهذا النظام الفاسد الماكر في نظرته أنه شعب من البغال والغنم والبقر.
من سدني
الأحد، 12-04-2020 02:28 ص
البعض يقول ان لحوم العلماءمسمومه ونحن ناخذ بقول الرسول (عليه صلوات ربي وسلامه ) بما معناه ان بعض العلماء في وقت الفتن هم انتن من الجيف يعني هم السم وهم السموم.

خبر عاجل