رياضة عربية

هكذا هنأ ملك المغرب منتخب بلاده بعد التتويج بكأس أفريقيا

المنتخب المغربي كان قد توج باللقب القاري بعد الفوز على مصر بخماسية نظيفة- عربي21
المنتخب المغربي كان قد توج باللقب القاري بعد الفوز على مصر بخماسية نظيفة- عربي21
هنأ ملك المغرب، محمد السادس، أعضاء المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، بعد التتويج، الجمعة، بلقب كأس أمم أفريقيا على حساب المنتخب المصري، في مدينة العيون.

وقال العاهل المغربي في رسالته الموجهة لبعثة المنتخب: "على إثر فوز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة بكأس الأمم الأفريقية 2020، التي احتضنتها مدينة العيون، حاضرة أقاليمنا الجنوبية العزيزة، يسعدني أن أتقدم إليكم، ومن خلالكم، لكافة الأطر التقنية والإدارية بالجامعة الملكية لكرة القدم بأحرّ تهانينا".

وأضاف الملك: "وإننا ونحن نشيد بهذا الإنجاز الرياضي الهام، الذي جاء ليؤكد الحضور القاري القوي لكرة القدم الوطنية بمختلف أصنافها، لا يفوتنا أن ننوه ونثمّن جهود المشرفين على التنظيم الناجح والمتميز لهذه البطولة الأفريقية، الذي أضفى على هذا الملتقى الكروي أجواء مفعمة بالإعجاب والتشجيع الحار لكل الفرق المشاركة من قبل الجمهور والمتتبعين".

وتابع بالقول: "وإذ نجدد لكم اعتزازنا بهذا الإنجاز المشرف للرياضة المغربية، لندعو الله لكم بموصول التألق والتوفيق على درب تحقيق المزيد من الألقاب في مختلف المنافسات القارية والدولية، مشمولين بسابغ عطفنا ورضانا".

يذكر أن المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة كان قد توج باللقب القاري، بعد انتصاره على نظيره المصري بخمسة أهداف دون مقابل.
1
التعليقات (1)
استخارة
الأحد، 09-02-2020 07:39 ص
الحكام العرب تلاقيهم متحمسين بايجابية وانتهازية في اللعب والفرفشة وبعاد كل البعد بسلبية عن الحياة السياسية الجادة الوطنية والدولية والمشاكل الجادة الخاصة والعامة حتى الانتصار حسب النص سجل في حساب المنظمين والساهرين والقانتين وليس للشباب المبدع

خبر عاجل