أخبار متعلقة

ألابا

أنصار ريال مدريد يهاجمون ألابا بسبب تصويته لميسي.. والأخير يبرر

اختار ألابا بصفته قائدا لمنتخب النمسا، ميسي أولا، ثم بنزيما، يليهما كيليان مبابي..

28-Feb-23 11:36 AM

"رسالة طريفة" من ألابا إلى ليفاندوفسكي بعد مواجهتهما (صورة)

وجه مدافع ريال مدريد، النمساوي دافيد ألابا، رسالة طريفة لمهاجم برشلونة الجديد، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وذلك عقب فوز الفريق الكتالوني على الفريق الملكي (1-0) في المباراة الودية التي جمعت بين فريقيهما أمس الأحد.

25-Jul-22 06:25 PM

خبر سار لعشاق ريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

ذكرت تقارير صحفية أنه من المنتظر أن يعود المدافع دافيد ألابا إلى قائمة ريال مدريد الإسباني، قبل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ليفربول الإنجليزي.

18-May-22 03:47 PM

ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة قبل مباراة PSG بدوري الأبطال

تعرض النمساوي ديفيد ألابا، لإصابة عضلية، وبات من المحتمل غيابه عن المباراة "المصيرية" ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، برسم إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا..

28-Feb-22 12:51 PM

ألابا: هذا هو الفرق بين بايرن ميونخ وريال مدريد

لا يرى النمساوي ديفيد آلابا اختلافات كبيرة بين فريقه الحالي ريال مدريد والسابق بايرن ميونخ، ولكنه أكد أن النادي الملكي “أكبر قليلا”..

02-Nov-21 09:16 AM

إصابة نجم ريال مدريد الجديد بفيروس كورونا

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إصابة مدافعه الجديد النمساوي، دافيد ألابا، بفيروس كورونا.

28-Jul-21 07:37 PM

ريال مدريد يمنح رقم راموس للوافد الجديد

منح نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، قميص قائده السابق سيرجيو راموس، الذي يحمل الرقم 4، للاعبه النمساوي الجديد ديفيد ألابا..

21-Jul-21 12:33 PM

ريال مدريد يتعاقد رسميا مع نجم بايرن ميونيخ ألابا

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، تعاقده مع الظهير النمساوي دافيد ألابا، قاما من صفوف بايرن ميونخ، في صفقة انتقال حر.

28-May-21 05:23 PM

ألابا يعلن رسميا رحيله عن بايرن ميونيخ

أعلن النجم النمساوي دافيد ألابا رسميا رحيله عن ناديه بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم نهاية الموسم دون أن يحدد وجهته المقبلة.

16-Feb-21 03:30 PM

سان جيرمان ينافس كبار أوروبا على ضم ألابا

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء ، أن نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم، دخل بقوة سباق الحصول على صفقة مجانية، في الميركاتو الصيفي المقبل لضم النمساوي ديفيد ألابا، مدافع بايرن ميونخ الألماني.

10-Nov-20 07:35 PM

بعد التتويج باللقب.. مولر وآلابا يعادلان الرقم القياسي لريبيري

مع فوز بايرن ميونخ على مضيفه فيردر بريمن 1-صفر مساء الثلاثاء، وتتويجه بلقب الدوري الألماني (بوندسليغا) للموسم الثامن على التوالي والثلاثين في تاريخه، عادل لاعبان ينشطان بالفريق حاليا الرقم القياسي لعدد مرات الفوز باللقب مع بايرن..

18-Jun-20 10:27 AM

بايرن ميونيخ يعلن غياب ألابا بسبب الإصابة

كشف نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني في المواسم السبعة الماضية، أن ظهيره النمساوي ديفيد ألابا سيغيب عن الملاعب لفترة غير محددة بسبب إصابة في الفخذ، ما سيبعده عن انطلاق منافسات دوري أبطال أوروبا في كرة القدم الأسبوع المقبل.

15-Sep-19 05:44 PM

بايرن ميونيخ يكشف حالة ألابا المصاب في كأس السوبر

كشف نادي بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الإثنين عن حالة مدافعه النمساوي ديفيد ألابا الذي تعرض للإصابة خلال مباراة كأس السوبر التي توج خلال الفريق البافاري باللقب.

13-Aug-18 11:50 PM

ألابا يسجل هدفا تاريخيا بعدما أحرج زميله لفاندوفسكي (فيديو)

خطف اللاعب النمساوي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، ديفيد ألابا، الأضواء خلال مباراة فريقه أمام لايبزيغ والتي جرت بملعب "ريد بول" لحساب الجولة 33 من منافسات الدوري الألماني "بندسليغا".

13-May-17 09:09 PM

لاعب بايرن ميونخ يسجل هدفا طريفا في مرمى منتخب بلاده (فيديو)

في مشهد طريف سجل لاعب بايرن ميونخ الألماني ونجم المنتخب النمساوي دافيد ألابا، هدفا غريبا في مرمى منتخب بلاده، بواسطة تمريرة خاطئة لحارس المرمى، بعدما لم يستطع هذا الأخير الوصول إلى الكرة التي فاجأته وهي تخترق شباكه.

01-Jun-16 06:27 PM

ألابا يشترط شرطا غريبا على برشلونة للانضمام إليه.. ما هو؟

عبر اللاعب النمساوي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، دايفيد ألابا، عن رغبته في الانضمام إلى برشلونة هذا الصيف لكن تحت شرط واحد.

13-May-16 05:55 PM