أخبار متعلقة

خان طومان

الحرس الثوري يتعرف على 7 من عناصره قتلوا بحلب قبل سنوات

أعلن الحرس الثوري الإيراني، الأحد، التعرف على هويات سبعة من عناصره قتلوا في خان طومان بريف حلب الجنوبي في عام 2016.

11-Oct-20 02:14 PM

ماذا قال مستشار سليماني في أربعينية قتلى خان طومان؟

لم ينس الإيرانيون بعد قتلاهم في معركة خان طومان في ريف حلب، حيث أقام الحرس الثوري مارسم تأبينية بمناسبة مرور أربعين يوما على مصرعهم.

19-Jun-16 12:52 AM

صاروخ "تاو" يطيح بمجموعة من حزب الله بخان طومان (شاهد)

قالت وسائل إعلام سورية إن ثمانية من عناصر حزب الله اللبناني قتلوا؛ جراء تعرضهم لصاروخ موجه من جيس الفتح في ريف حلب الجنوبي.

16-Jun-16 02:37 AM

جنرال إيراني يتذكر خان طومان وكم "تكفيريا" قتل.. لماذا الآن؟

قال العميد حميد رضا رستميان قائد الفرقة 25 "كربلاء" إن قواته قتلت أكثر من 700 إرهابي في معارك خان طومان بريف حلب، مسجلا أن المشاركة تركيا والسعودية والأردن والكيان الصهيوني ساهمت في سقوط القرية.

31-May-16 07:21 PM

مفاجأة أخرى من خان طومان بحلب.. مصرع رجل دين إيراني

كشف موقع "بسيج نيوز"، التابع للحرس الثوري الإيراني، عن مقتل رجل الدين مجيد سليمانيان في معارك خان طومان، جنوب مدينة حلب.

18-May-16 05:34 AM

لأول مرة.. قادة من الحرس يحتجون ضد سليماني.. إنها سوريا

كشفت وكالة "البسيج" للأنباء التابعة للحرس الثوري الإيراني نقلا عن أحد مسؤولي الحرس عن توقف إرسال قوات البسيج والحرس من محافظة مازندران إلى سوريا والعراق بسبب أحداث معركة خان طومان.

15-May-16 10:09 PM

هزائم إيران وحزب الله بسوريا تستوقف معلقين إسرائيليين

استوقفت الهزائم التي يتعرض لها حزب الله وإيران في سوريا، لا سيما في محيط مدينة حلب حاليا، معلقين إسرائيليين، قالوا إنها "الأكثر قسوة" منذ تورطهما في الحرب إلى جانب نظام بشار الأسد..

15-May-16 10:37 AM

منشقّ عن حزب الله: بدر الدين قتل في خان طومان ونصرالله جُنّ

تناقلت مواقع مقربة من الثورة السورية تصريحات للمغرد اللبناني الشهير "منشق عن حزب الله"، أكد فيها أن الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، أصيب بصدمة ويعيش حالة توتر شديدة نتيجة مقتل "مصطفى بدر الدين"..

14-May-16 07:29 AM

أسبوع أسود لإيران وحزب الله في سوريا

شكل هجوم مقاتلي المعارضة في سوريا على مدينة خان طومان قرب حلب هذا الأسبوع أحد أكبر الانتكاسات في المعارك لتحالف المقاتلين الشيعة الذين يقاتلون إلى جانب رئيس النظام السوري بشار الأسد.

14-May-16 03:33 AM

محسن رضائي: تحرير حلب لن يكون أمرا سهلا.. لماذا؟

أعلن محسن رضائي أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران، أنه سيتم تطهير مدينة حلب من أيدي من وصفهم بـ"الإرهابيين"، مضيفا "سنأخذ الثأر لبلدة خان طومان".

13-May-16 11:33 PM

رضائي يشرح الواقع الميداني بحلب ويهاجم السعودية وتركيا وقطر

هاجم أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام اللواء محسن رضائي، الخميس، كلا من السعودية وقطر وتركيا، في تصريحات جديدة له، كاشفا "الواقع الميداني"، في حلب السورية، وفق قوله..

12-May-16 02:44 PM

مصرع جنرال إيراني رفيع بسوريا وصحافة طهران تتناقض

كشفت وسائل الإعلام الإيرانية عن مقتل العميد محمد ناظري قائد القوات الخاصة في القوات البحرية بالحرس الثوري الإيراني، فيما تضاربت روايته لأسباب الوفاة.

11-May-16 07:38 PM

لماذا تستميت إيران وحزب الله والأسد لاستعادة خان طومان؟

لعل الإعلام الإيراني لم يكن مبالغا حين وصف ما حصل في بلدة "خان طومان" بالكارثة، فالخسائر التي تلقتها قوات النظام السوري والمليشيات التابعة لإيران وحزب الله في البلدة لا تقل فداحة عن سقوط البلدة الاستراتيجية في يد قوات المعارضة.

11-May-16 03:20 AM

الإعلام الإيراني يصف ما وقع في "خان طومان" بـ"الكارثة"

اعتبرت وسائل إعلام إيرانية الخسائر الكبيرة التي لحقت بالقوات الإيرانية في منطقة "خان طومان" بريف محافظة حلب السورية "كارثة"، نجمت عن "خرق" جيش الفتح الذي يضم عددا من فصائل المعارضة السورية للهدنة المعلنة في حلب.

10-May-16 06:58 PM

موقع إيراني ينشر صورة تذكارية لـ"شهداء" خان طومان (صورة)

نشر موقع إيراني، الثلاثاء، صورة "تذكارية" للقتلى الإيرانيين الذين لقوا مصرعهم في بلدة خان طومان، على أيدي "جيش الفتح" في ريف حلب الجنوبي بسوريا..

10-May-16 11:28 AM

هزيمة "خان طومان" تستنفر لجنة الأمن القومي الإيراني

نقلت وكالة روسية عن مصدر مقرب من لجنة الأمن القومي الإيراني، قوله إن اللجنة ستبحث ملابسات ما جرى للحرس الثوري في بلدة خان طومان، بعد تلقيه ضربة موجعة من "جيش الفتح" المقاتل في ريف حلب..

09-May-16 03:14 PM