أخبار متعلقة

الاغلاق

شبح عودة الإغلاق في الصين يدفع أسعار النفط للهبوط

دفعت المخاوف المتزايدة من عودة الإغلاق في الصين على خلفية تزايد الإصابات بفيروس كورونا أسعار النفط إلى الهبوط، بالإضافة إلى اتجاه بعض الدول الغربية سحب كميات قياسية من الخام والمنتجات النفطية من مخزوناتها الاستراتيجية..

11-Apr-22 10:08 AM

جونسون يعتذر للبريطانيين بعد حضوره حفلا خلال الإغلاق

تقدم رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بـ"اعتذا نابع من القلب" لحضوره حفلا لاحتساء الخمور في مقره الرسمي خلال فترة الإغلاق لمكافحة فيروس كورونا، فيما تتزايد الدعوات من جانب شخصيات بارزة من المعارضة ومن داخل حزبه تطالبه بتقديم استقالته.

12-Jan-22 07:01 PM

غضب ببريطانيا ضد جونسون.. حضر حفلا خلال فترة الإغلاق

واجه رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، موجة انتقادات حادة في البرلمان بسبب دعوة وُجهت لمئة شخص، خلال تدابير الإغلاق الأولى التي فرضتها بريطانيا للحد من تفشي فيروس كورونا، لحضور حفل مشروبات في حديقة مقر رئاسة الوزراء، 10 داونينغ ستريت.

11-Jan-22 08:09 PM

هذه تكلفة الإغلاق الإسرائيلي الباهظة بسبب "كورونا"

كشفت صحيفة إسرائيلية، عن تكلفة قرار الإغلاق الكبيرة لدى الاحتلال الإسرائيلي؛ بسبب تواصل تصاعد تفشي وباء فيروس كورونا، في الوقت الذي تضاعف فيه عدد العمال الذين خرجوا في إجازات غير مدفوعة..

24-Sep-20 04:35 PM

دراسة: مستويات الاكتئاب تنخفض مع تخفيف إغلاقات كورونا

كشفت نتائج دراسة علمية حول تأثير جائحة الفيروس التاجي، أن مستويات القلق والاكتئاب في المملكة المتحدة، انخفضت الأسبوع الماضي، تزامنا مع تخفيف الإغلاقات بسبب فيروس كورونا..

05-Jun-20 01:19 PM

كورونا يهدد 7.5 ملايين شركة صغيرة بأمريكا رغم برامج التحفيز

كشف مسح حديث أجرته مؤسسة أمريكية أن استمرار تفشي وباء كورونا يهدد ما يقرب من 7.5 مليون شركة صغيرة معرضة لخطر الإغلاق بشكل دائم..

18-Apr-20 07:49 PM

CNBC: أوروبا تبحث عن سياسة خروج استراتيجي من كورونا

قالت شبكة "سي أن بي سي" في تقرير لها، إن "أوروبا تبحث عن مخرج استراتيجي لعمليات الإغلاق، مع تراجع حالات الوفيات من فيروس كورونا المستجد"..

06-Apr-20 05:57 PM

أعطى فيروس كورونا الإسرائيليين مذاقاً ولو بسيطاً للحياة التي يعيشها الفلسطينيون

هل يخرج الإسرائيليون من أزمة الفيروس وقد وجدوا في أنفسهم تعاطفا مع الفلسطينيين وتفهما لمعاناتهم؟ مستبعد أن يحدث ذلك.

24-Mar-20 04:36 PM

لهذا أغلقت السفارة الأمريكية جناحها بمعرض القاهرة للكتاب

أغلقت السفارة الأمريكية بمصر، جناحها في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ50 التي انطلقت الأربعاء الماضي، وتستمر حتى 5 فبراير/شباط المقبل..

26-Jan-19 09:30 AM

استئناف المفاوضات في أمريكا لإنهاء الإغلاق الحكومي

استأنف الجمهوريون والديمقراطيون في الولايات المتحدة، الجمعة، المفاوضات للخروج من أزمة الإغلاق الجزئي للإدارات الفيدرالية.

25-Jan-19 10:46 AM

الحرس الرئاسي يغلق البيت الأبيض لدواع أمنية

أغلق البيت الأبيض لأسباب أمنية، ومنع الحرس الرئاسة الامريكي الصحافيين من مغادرة مجمع البيت الابيض، فيما اطلق أضواء تحذيرية في المنطقة.

30-May-16 09:29 PM

أزمة الأسعار تدفع إلى إغلاق نصف شركات النفط البريطانية

انعكست تداعيات انخفاض أسعار النفط، بقوة على المؤسسات العاملة في قطاع خدمات الحقول النفطية بالمملكة المتحدة، ما تسبب في فقدانها لنحو 20% من عائداتها خلال السنة الماضية، مع توقعات بالمزيد من النقصان خلال العام الجاري.

20-Feb-16 06:04 PM

تدهور قطاع السياحة بمصر يغلق فنادق شرم الشيخ

بعد تخلي الحكومة عن مستثمري السياحة في مدينة شرم الشيخ ونقد البنوك لوعدها بتقديم حزم تمويلية لأصحاب الفنادق لانتشال القطاع من كبوته، بدأ مستثمرو الفنادق والمنشآت السياحية في غلق أبواب الفنادق نتيجة لتهاوى الإشغالات السياحية والتى تراجعت لمستويات متدنية وصلت لـ 5%.

23-Jan-16 08:50 PM

خبر عاجل