أخبار متعلقة

أحمد صالح

توقيف المدافع الدولي السوري أحمد الصالح مدى الحياة

قرر الاتحاد السوري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إيقاف المدافع الدولي أحمد الصالح مدى الحياة بعد اعتدائه على حكم مباراة فريقه الجيش مع الوثبة بالدوري السوري والبصق عليه.

07-Mar-23 05:01 PM

رئيس حزب الوطن الإريتري: التغيير بات قاب قوسين أو أدنى

قال رئيس حزب الوطن الديمقراطي الإريتري، الدكتور أحمد صالح، إن "التغيير في إريتريا بات اليوم قاب قوسين أو أدنى، وينتظر فقط تكامل جهود المعارضة في الخارج والداخل، لمنح الثقة والإمكانات لمَن هم بالداخل للتحرك المدروس، وبزوغ فجر الخلاص"..

28-Sep-20 12:39 PM

مصادر لعربي21: أبو ظبي دعت الرياض لرفع العقوبات عن نجل صالح

قالت مصادر يمنية لـ"عربي21" إن الإمارات طلبت من السعودية، في كانون ثان/ يناير الماضي، الضغط على الحكومة اليمنية، لرفع اسم أحمد صالح، نجل الرئيس اليمني الراحل علي عبد الله صالح، من قائمة العقوبات الدولية.

24-Mar-20 01:16 AM

نجل صالح يلتقي مسؤولا روسيا بأبوظبي

التقى العميد أحمد صالح، نجل الرئيس اليمني الراحل علي عبد الله صالح، السبت، في مقر إقامته بدولة الإمارات، وكيل وزارة الخارجية الروسي سيرغي بقدونوف، في لقاء نادر، هو الثاني مع مسؤول روسي خلال ثلاثة أشهر تقريبا.

15-Apr-18 12:19 AM

أحمد علي صالح.. من الحلم بحكم اليمن إلى التعهد بالثأر لوالده

منذ عقدين، كان اسم العميد أحمد نجل الرئيس اليمني الراحل، علي عبد الله صالح يتردد في الشارع كوريث لحكم البلد التي حكمها والده طيلة 33 عاما، لكن النجل الأكبر، لم يرث سوى الدم..

06-Dec-17 11:58 AM

قناة سعودية: أحمد علي صالح يدعو للثأر لمقتل والده

دعا أحمد علي صالح للثأر لوالده االذي قتله الحوثيون (جماعة أنصار الله)، وذلك وفق ما نقلته قناة "الإخبارية السعودية"، يوم الثلاثاء..

05-Dec-17 10:30 AM

علي صالح يفقد المزيد من أوراقه منها "نجله خالد".. كيف؟

دفع الرئيس اليمني المخلوع، علي عبدالله صالح، بنجله خالد إلى الواجهة كخيار بديل أمام تعذر عودة شقيقه الأكبر أحمد المقيم في الإمارات، التي فرضت عليه حظرا على السفر خارج أراضيها، لكنه لم يدرك أن التحرك الخفي والمعلن أحيانا له (أي خالد) سينزع عنه القناع ويفقده والده، إحدى أهم أوراقه. بحسب مصدر يمني.

17-Feb-17 01:02 AM

وفد حزب المؤتمر يزور نجل علي عبد الله صالح في الإمارات

أعلن حزب المؤتمر الشعبي العام (الجناح الموالي للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح)، الأربعاء، عن زيارة الفريق التفاوضي للحزب، لنجل صالح الخاضع للإقامة الجبرية في دولة الإمارات العربية المتحدة، في تطور مفاجئ لموقف الأخيرة من الرجل الذي لعب دورا في القتال ضد قوات التحالف العربي.

10-Aug-16 09:39 PM

قلق وسخرية من مواقف الإمارات المتناقضة في اليمن

قال مصدر مقرب من المقاومة الشعبية اليمينة إن الموقف الإماراتي من الحرب التي يشنها التحالف العربي ضد الحوثيين يبعث على القلق، حيث تصر أبو ظبي على استضافة أقارب الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، في الوقت الذي تشارك فيه بالتحالف العربي ضد صالح وحلفائه.

22-Jun-15 04:49 AM

التحالف يقصف مكتب أحمد علي عبد الله صالح في صنعاء

هاجمت قوات التحالف العربي لأول مرة مكتب ومنزل العميد أحمد علي عبد الله صالح، في صنعاء، توازيا مع اغتيال قيادي حوثي من طرف مجهولين، في وقت أحبطت فيه المقاومة الشعبية تقدما للحوثيين في جبهة عدن.

08-Jun-15 06:23 PM

خبر عاجل