أخبار متعلقة

منتجات غذائية

منتجات غير غذائية لها تاريخ انتهاء الصلاحية (إنفوغراف)

نحرص دائماً على تتبع تاريخ انتهاء صلاحية المنتوجات الغذائية التي ننوي شراءها، ولا نعلم أن هناك منتوجات أخرى غير غذائية لها أيضاً تاريخ إنتهاء صلاحية، لذا أصبح من الضرورة معرفتها والحرص على تتبعها لتفادي أضرارها أحياناً أو الاستفادة منها بالطريقة الصحيحة، نستعرض في الإنفوغراف التالي 10 منتجات منها.

23-Oct-20 01:56 PM

تصعيد روسي جديد ضد أوروبا.. وهذا شرط موسكو للتهدئة

أبلغت روسيا مجلس أوروبا انها علقت مساهماتها في ميزانية المؤسسة الأوروبية في حلقة جديدة من التوتر بين روسيا وهذه المؤسسة الاوروبية المكلفة أساسا قضايا حقوق الانسان.

30-Jun-17 05:39 PM

نمساويتان تبتكران جهازا يصنع "ديدانا" صالحة للأكل (فيديو)

اخترعت شابتان نمساويتان جهازا يحول الديدان منتجات غذائية مختلفة، كخيار أكثر استدامة ومراعاة للبيئة من اللحوم، وذلك للمساهمة في الحفاظ على كوكب الأرض.

31-Jan-16 04:43 PM

ما حقيقية علامة "خالي من الدسم" على المواد الغذائية؟

كشفت دراسة كندية أجريت مؤخرا، أن العلامة التي ظهرت في الثمانينيات على المنتجات لتطمئنك أنها خالية من الدسم "مجرد علامة تسويقية"، وأن المنتجات خالية الدسم أو قليلة الدسم قد تحتوي على عدد السعرات الحرارية ذاتها التي تحتويها المنتجات كاملة الدسم.

24-Oct-15 01:30 AM

روسيا "تحظر" استيراد الغذاء من أوروبا وأمريكا

فرضت روسيا "حظرا كاملا" على معظم المنتجات الغذائية المستوردة من دول أوروبية والولايات المتحدة ردا على العقوبات الغربية بحقها، كما أعلن رئيس الوزراء الروسي ديمتري مدفيديف الخميس.

07-Aug-14 01:41 PM