أخبار متعلقة

الاختيار

" حرب " و " الكتيبة 101 ".. ملاحم عسكرية لم يشاهدها أحد

رغم الأموال الطائلة التي صرفت على المسلسلات التي تمجد الجيش المصري خلال رمضان الحالي، كشفت المشاهدات عن واقع مختلف تماما، إذ تبين ملل المصريين من تكرار سردية الجيش ومحاولة ترسيخ شرعية السيسي..

30-Apr-23 08:46 AM

عربي21 ترصد أهم ملامح دراما رمضان بمصر.. "عودة الديني وغياب الاختيار"

ترصد "عربي21" أهم ملامح الموسم الدرامي لرمضان المقبل، حيث تنشط شركات الإنتاج الفني لإنتاج المسلسلات المتنوعة..

19-Feb-23 08:36 AM

"الاختيار 3".. "سيناريو جهنم" للوقيعة بين السلفيين والإخوان

بعد أن ورد اسمي في مسلسل المخابرات "الاختيار 3"، وسرد الواقعة الخاصة بالوفد الرئاسي الذي زار سيناء، وشرفت أن كنت أحد أفراده، وخوفا من التزوير المتعمد الذي دأب عليه السيسي ورجاله، طلب مني بعض قيادات المصريين في تركيا أن أوضح حقيقة الموضوع لله ثم للتاريخ..

01-Jun-22 12:08 PM

وسقطت ورقة التوت.. بين المراهقة السياسية والاختيار الصعب

ما يثير العجب من صمت المؤسسة العسكرية عن نشر تلك التسريبات التي تفقدها المصداقية وتسيء إليها إساءة بالغة، مما كان يوجب عليها التدخل بحزم لوقف تلك المهزلة التي تنم عن مراهقة سياسية وتصرفات بالغة الخطورة على دور المؤسسة العسكرية في المستقبل.

14-May-22 12:29 AM

"الاختيار3".. أم "بطلوع الروح؟!.. أين أخطأ الشاطر؟!

لقد ضاعت الأهداف الاستراتيجية والتكتيكية من الاختيار3، وكان طبيعيا، والحال كذلك، أن يتمطع جنرال فيرجع عملا إرهابياً قام به تنظيم الدولة إلى أنه انتقام لنجاح المسلسل الذي استهدف الإخوان!

09-May-22 12:27 PM

السيسي والشاطر.. ليس بالثأر تبنى الأوطان

أراد النظام المصري تكريس روايته التي ظل يرددها على مدار السنوات الماضية؛ أن خيرت الشاطر كان الحاكم الفعلي لمصر، وليس الرئيس مرسي، في محاولة لتشويه أول رئيس مدني، وإظهاره بمظهر الضعيف، ما يفضي بمفهوم المخالفة إلى إعادة الاعتبار للحكم العسكري القوي الذي لا ينتمي لحزب أو جماعة!!

08-May-22 10:37 AM

"ECO": قلة من المصريين تابعت مسلسل الاختيار3 حتى نهايته

قالت مجلة "إيكونوميست" إن مسلسل الإختيار في موسمه الثالث الذي عرض في موسم رمضان كان من بين العشرات من المسلسلات العربية ذات الميزانيات الكبيرة وبحلقة كل ليلة..

06-May-22 05:14 PM

هل يعتزل ياسر جلال بعد أداء دور السيسي في "الاختيار3"؟ (شاهد)

قال الفنان المصري ياسر جلال في لقاء تلفزيوني إن من يدير الإعلام في مصر متعلمون ومثقفون وإن رئيس النظام عبد الفتاح السيسي يعرف جيدا دور الفن في المجتمع، وذلك في معرض تعليقه على شائعات اعتزاله بعد دوره الأخير في مسلسل الاختيار 3 الذي أثار جدلا واسعا دفع السيسي نفسه إلى الدفاع عن المسلسل.

03-May-22 09:39 PM

الاختيار لك (2)

وثيقة مهمة كنت أتمنى أن تراها عزيزي القارئ في المسلسل إياه وأنشرها هنا، والتي تبين القاع الذي وصلت إليه البلاد، وهو قاع يبدو أن دونه قيعانا أخرى وربنا يستر على البلد وأهلها..

03-May-22 10:51 AM

العَجَب العُجَاب!

في شريعة الغاب التي تحكمنا اليوم، فالمنتصر هو صاحب الحق ولو كان ظالما، وهو الصادق ولو كان كذوبا، وهو الأمين ولو كان خائنا، وهو الوطني ولو باع الوطن!.. وأما المغلوب فهو المخطئ ولو كان مظلوما، وهو الكاذب ولو كان صدوقا، وهو الخائن ولو كان أمينا..

26-Apr-22 12:31 PM

منهج لا إكراه في الدين وتطبيقاته في حياتنا اليومية

سنتناول هنا عدد ونماذج من هذه التطبيقات في مجالات حياتنا اليومية

25-Apr-22 11:58 PM

حرب التسريبات بين السيسي والإخوان

سلاح التسريبات يصيب دون دماء، وهو لم يقتصر على النظام الذي يمتلك أدوات التنصت والتسجيل الخفي، بل إن المعارضة المصرية نفسها امتلكت وأذاعت من قبل تسريبات ضد السيسي ورجاله..

24-Apr-22 12:12 PM

"الاختيار".. بروباغندا الرواية المزورة

رغم وجود الحقائق المثبتة والموثقة.. نظام الانقلاب المصري يستغل الدراما للموسم الرمضاني الثالث على التوالي من خلال مسلسل "الاختيار" لتسويق رواية العسكر.. فهل نجح في إقناع المشاهدين؟ تابع القصة كاملة

18-Apr-22 04:11 PM

كوميكس | سقطات "الاختيار3" تفتح شهية المصريين للسخرية (شاهد)

لا يزال مسلسل الاختيار المصري يثير الجدل، والسخرية أيضا، بسبب أداء الفنان ياسر جلال لشخصية قائد النظام عبد الفتاح السيسي، وتحول المسلسل من رواية تاريخية من جانب واحد فقط، إلى مصدر سخرية وكوميديا على مواقع التواصل الاجتماعي..

10-Apr-22 06:06 AM

مسلسل "الاختيار 3" يواصل الجدل.. وتباين في الآراء

واصل الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار" المصري إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تباين في الآراء ما بين مؤيد ومعارض للعمل الدرامي الذي يُعرض خلال شهر رمضان..

09-Apr-22 06:54 AM

اختيارنا واختيارهم

اختياركم كان الغرق في دماء المصريين فقمتم بإعدام 17 نفس بريئة على يومين، وعلى رأسهم الحافظ لكتاب الله بلغ من العمر 80 عام ويزيد، غير مراعين حرمة لهذه الأيام المباركة

04-May-21 05:11 PM