أخبار متعلقة

أوبريت

"ملاك السلام" وشيطان الاستيطان

الرئيس أبو مازن، أكثر الرؤساء الذين تحدثوا عن أنفسهم وعن إيمانه بمسيرته التي تخالف التسحيج والتطبيل، لم يدع أنه سيصنع فجراً ولا كان فخوراً برصاص ولا بحجارة ولا بسكين ولا بخطى نحو الفوضى، هو مؤمن أن يمن عليه الإسرائيليون بمفاوضات..

07-Dec-19 10:32 AM

نجوم عرب بينهم سعودي وقطري في أوبريت جديد عن القدس (شاهد)

أطلق تلفزيون "فلسطيني" أوبريتا غنائيا تحت اسم "القدس عربية" جمع فيه عددا من نجوم الغناء العربي، لإخراج عمل فني من أجل تسليط الضوء على الخطر الذي تتعرض له المدينة المحتلة..

20-Apr-19 02:05 PM

الفنانة ميادة الحناوي تشارك في أوبريت "حشد الله" (فيديو)

شاركت المغنية السورية ميادة الحناوي في تصوير أوبريت دعائي للحشد الشعبي العراقي بعنوان "حشد الله"، رفقة عدد من الفنانين السوريين والعراقيين.

23-Aug-16 11:33 PM

إبراهيم عيسى يهاجم أوبريت أكتوبر.. مؤلفه "إخواني الهوى" (فيديو)

قال الإعلامي المصري إبراهيم عيسى، إن مؤلف الأوبريت الديني الذي تم عرضه خلال الاحتفال الليلي بذكرى "السادس من أكتوبر، يوم الاثنين الماضي، إخواني الهوى وعدو لدود لثورة 30 يونيو"..

07-Oct-15 09:54 AM

"ريح مصر" من "سورة يوسف" لا أوبريت "مصر قريبة"

لما فصلت العير القادمة من مصر ووصلت إلى فلسطين الحبيبة، برأي بعض المفسرين، قال سيدنا يعقوب لمن حوله في الآية الكريمة: ".. إِنِّي لَأَجِدُ رِيحَ يُوسُفَ لَوْلَا أَنْ تُفَنِّدُونِ"..

01-Mar-15 10:03 AM

نشطاء: أوبريت "مصر قريبة" أهان مصر

انتقد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أوبريت "مصر قريبة"، الذي جاء ضمن حملة ترويجية لدعم السياحة والترويج للمؤتمر الاقتصادي المزمع عقده في مصر.

27-Feb-15 09:50 PM

خبر عاجل