أخبار متعلقة

مخلوف

رامي مخلوف يقدم مقترحات إلى النظام لتحسين القوة الشرائية بسوريا

دعا رامي مخلوف، رجل الأعمال السوري وابن خال رئيس النظام بشار الأسد، إلى "سحق حيتان الحرب" في سوريا، وقدّم مقترحا لتحسين القوة الشرائية للمواطن في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة، داعيا المصرف المركزي إلى إنشاء قسم خاص مع صلاحيات كبيرة..

18-Jan-23 05:53 AM

مخلوف يكشف في مقابلة مع "عربي21" تطورات الوضع بتونس

قال البرلماني ورئيس حزب ائتلاف الكرامة التونسي سيف الدين مخلوف في مقابلة خاصة مع "عربي21" إن سلطة الانقلاب ستستهدف الإعلام والنقابات والأحزاب و الجمعيات عقب إستهدافها للبرلمان و القضاء مضيفا أن رئيسة الحكومة والوزراء هم موظفون لدى الانقلاب ومغتصبون للسلطة خارج اطار القانون بمقاييس الولاءات

21-Jan-22 06:26 PM

الإفراج عن نائب تونسي تعرض للاختطاف أمام محكمة (شاهد)

اختطف الأمن التونسي، رئيس كتلة ائتلاف الكرامة النائب سيف الدين مخلوف، من أمام المحكمة العسكرية.

17-Sep-21 02:49 PM

نائب تونسي يعلق على ملاحقة "الخياري" ويهاجم الرئاسة (شاهد)

قال النائب التونسي، سيف الدين مخلوف، إن إيقاف "نائب الشعب المنتخب راشد الخياري، يمثل سلسلة من الانحرافات داخل مؤسسة الرئاسة"..

24-Apr-21 12:26 PM

من يقود الجهة التي اشتكى منها مخلوف برسالته إلى الأسد؟

حظيت الرسالة الأخيرة التي وجهها رجل الأعمال رامي مخلوف، إلى قريبه رئيس النظام السوري بشار الأسد، عبر صفحته الشخصية "فيسبوك"، باهتمام واسع، وأثارت كذلك تساؤلات حول هوية الشخصيات التي وصفها بـ"العصابات" التي تتعرض له..

13-Jan-21 12:45 PM

رامي مخلوف متحديا الأسد: لن أغادر منزلي واقفا

وجّه رجل الأعمال السوري، رامي مخلوف، رسالة تحدّ إلى رئيس النظام السوري بشار الأسد، كاشفا أنه موجود في منزله، ولن يغادره "واقفا".

14-Dec-20 09:46 PM

الأسد يحجز على أموال رجل أعمال بارز.. ما علاقة مخلوف؟

يبدو أن فصول الصراع المالي بين رأس النظام السوري بشار الأسد، وقريبه رجل الأعمال رامي مخلوف لم تنته، وآخر ما سجل في هذا الصدد، قيام وزارة المالية التابعة للنظام، بالحجز الاحتياطي على الأموال المنقولة وغير المنقولة، لواحد من أبرز شركاء مخلوف.

25-Sep-20 03:36 PM

الأسد ينبش بالدفاتر القديمة لأثريائه.. ما علاقة روسيا؟

كشف فراس طلاس نجل وزير الدفاع السوري الأسبق، مصطفى طلاس، عن اعتزام النظام السوري، تجريد الضباط الكبار من أموالهم التي استحوذوا عليها بطرق غير شرعية، خلال العقود الماضية.

17-Sep-20 05:19 PM

قتلى وجرحى واعتقالات باضطرابات سياسية جنوب إثيوبيا

قتل 17 شخصا على الأقل، الخميس، بينهم أطفال، خلال الاحتجاجات التي اندلعت جنوبي إثيوبيا، عقب حملة اعتقالات طالت مسؤولين محليين نهاية الأسبوع الماضي.

14-Aug-20 01:20 AM

اقتصاد منهار ونزاع عائلي يكثفان الضغط على الأسد

أقدم رجل الأعمال السوري رامي مخلوف، وهو ابن خال رئيس النظام السوري بشار الأسد وحليف وثيق له، في أيار/ مايو، على خطوة لم تكن لتخطر على بال أحد.

14-Aug-20 12:45 AM

هل يعلن مخلوف مغادرة نهائية من سوريا؟ .. خطوة جديدة ضده

في خطوة تصعيدية جديدة، وصفها اقتصاديون بـ"الضربة الأقوى"، فرض النظام السوري الحراسة القضائية على واحدة من أكبر شركات رجل الأعمال السوري، وقريب آل الأسد، رامي مخلوف.

24-Jul-20 06:11 PM

وساطة روسية لتسوية قضية رامي مخلوف.. هذه بنودها

كشفت صحيفة لبنانية، الثلاثاء، عن وساطات روسية لحل الأزمة بين النظام السوري، ورجل الأعمال رامي مخلوف (ابن خال بشار الأسد)..

14-Jul-20 12:49 PM

التايمز: "واجهات تجارية" قامت بتمويل الأسد من موسكو

قالت صحيفة "التايمز" البريطانية في تقرير لمراسلها في الشرق الأوسط، ريتشارد سبنسر، إن شبكة روسية- سورية، متهمة باستخدام واجهات تجارية في موسكو وملاجئ ضريبية في تابعيات بريطانية وراء البحار والدول الأوروبية، لنقل ملايين الدولارات إلى نظام الأسد.

13-Jul-20 04:46 PM

NYT: الأسد عاجز عن منع الانهيار الاقتصادي بسوريا بالقوة

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" تقريرا يتناول معاناة النظام السوري من أزمة اقتصادية أدت لانهيار العملة السورية وخلافات نادرة داخل عائلته.

16-Jun-20 04:57 PM

مظاهرات السويداء.. هل تواجه بالعقلية الأمنية لنظام الأسد؟

شغلت المظاهرات الغاضبة التي سجلتها مدينة السويداء (جنوب) لليوم الثاني على التوالي، نتيجة الأوضاع الاقتصادية المتردية التي يعيشها الشعب السوري جراء شبه انهيار العملة المحلية، الرأي العام في سوريا.

08-Jun-20 06:59 PM

التايمز: مهمة "صراف النظام" تنتقل من مخلوف إلى "السنة"

نشرت صحيفة "التايمز" تقريرا تناولت فيه الطريقة التي حصلت بها عائلة الأسد في سوريا على ثروتها منذ وصولها إلى السلطة بعد انقلاب عسكري..

01-Jun-20 12:23 PM