أخبار متعلقة

اتحاد الطلبة

"هيئة الطلاب المسلمين" تهدد بمقاطعة اتحاد طلبة بريطانيا

هدد اتحاد الجمعيات الإسلامية الطلابية (Fosis)، والهيئة الوطنية للطلاب المسلمين في بريطانيا، بإطلاق حملة انفصالية ضد الاتحاد الوطني للطلاب (NUS) بعد أن قام بتعليق عضوية رئيسها المنتخبة، شيماء الدلالي.

03-Sep-22 07:38 PM

"قائمة السيسي" تنافس نفسها في انتخابات اتحادات الطلاب

تتواصل انتخابات اتحادات الطلاب على مستوى الجامعات في مصر وسط إقبال ضعيف من الطلاب على التسجيل والتصويت، وغياب الحركات والأسر الطلابية، والمنافسة بين الطلاب في ظل هيمنة "طلاب من أجل مصر"..

30-Nov-21 12:41 AM

"أيقونة رابعة" رئيسا لأكبر اتحاد طلابي بموريتانيا

انتخب طلاب جامعة نواكشوط مساء الخميس، الناشط الطلابي، حبيب ولد أكاه، الذي يلقب بـ"أيقونة رابعة" رئيسا للاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا (أكبر اتحاد طلابي في البلد)، وذلك بالأغلبية الساحقة.

16-Jul-16 12:57 AM

اتحاد طلاب مصر يهدد النظام: على الباغي تدور الدوائر

تصاعدت الأزمة بين طلاب الجامعات والحكومة المصرية بعد قرار وزارة التعليم العالي إلغاء نتائج الانتخابات الأخيرة، التي جاءت باتحاد لطلاب مصر لا يرضى عنه النظام، حسب مراقبين.

26-Dec-15 05:26 AM

تونس: خلافات طلابية متجددة تؤجل انتخابات الاتحاد

تتالت في الفترة الأخير أحداث العنف بين طلبة في الجامعة التونسية، آخرها مواجهات اليومين الماضيين باستعمال الاسلحة البيضاء بين شباب حزب العمال التونسي (اتحاد الشباب الشيوعي اليساري) وطلبة حزب الوطد (حزب يساري) انتهت بتعنيف الأمينة العامة للاتحاد العام لطلبة تونس أماني ساسي، الطالبة بكلية الحقوق بتونس

10-Mar-14 09:07 PM