أخبار متعلقة

مصلين

الاحتلال يصيب فلسطينيين بالضفة ويعتدي على مصلين بالقدس

قمعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الجمعة، مظاهرات مناهضة للاستيطان في الضفة الغربية المحتلة، فيما اعتدت على المصلين في المسجد الأقصى المبارك.

12-Mar-21 03:13 PM

السعودية تبدأ المرحلة الثانية لأداء مناسك العمرة

أعلنت السلطات السعودية، اكتمال الاستعدادات لاستقبال المعتمرين والمصلين، في المرحلة الثانية، من مراحل العمرة التي أقرت لمواجهة فيروس كورونا.

16-Oct-20 03:48 PM

مستوطنون يقتحمون الأقصى بعد فتحه أمام المصلين (شاهد)

اقتحم عشرات المستوطنين الإسرائيليين صباح الأحد، المسجد الأقصى المبارك بحماية قوات الشرطة الإسرائيلية الخاصة، بعد فتحه أمام المصلين عقب إغلاق دام شهرين..

31-May-20 07:52 AM

اعتقالات للاحتلال بالضفة وغرامات لمصلين قرب الأقصى

اعتقلت قوات الاحتلال فجر الأحد، عددا من الفلسطينيين في مناطق مختلفة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين، وفرضت غرامات مالية على مصلين أدوا صلاة التراويح قرب المسجد الأقصى..

26-Apr-20 08:23 AM

بالتكبير والدموع والسجود.. شاهد فتح الأقصى بعد إغلاق كورونا

غمرت مشاعر الفرح والسعادة المصلين الذين توافدوا بالمئات لأداء صلاة فجر اليوم الأحد في المسجد الأقصى، مع إعادة فتحه بعد إغلاق دام نحو شهرين.

04-Sep-19 05:26 PM

مختل عقليا يحرق مسجدا ويصيب 15 مصليا شرق الجزائر

أصيب 15 مصليا جزائريا نقل منهم سبعة إلى المستشفى مصابين بحالات متفاوتة الخطورة، بعد تعرضهم لمحاولة إحراق من طرف مختلي عقلي بأحد المساجد أثناء صلاة الجمعة وسط البلاد.

14-Apr-17 09:38 PM

من هو منفذ الهجوم على المسجد في كندا؟

قالت الشرطة الكندية، الاثنين، إن طالبا كنديا هو المشتبه به الوحيد في إطلاق النار على جامع في كيبيك الأحد، الذي أوقع ستة قتلى في ما يعتبر أسوأ هجوم يستهدف مسلمين في بلد غربي..

31-Jan-17 11:44 AM

المستوطنون يقتحمون الأقصى والاحتلال يشدد حصاره

فرضت قوات الاحتلال منذ فجر اليوم الثلاثاء، قيودا على دخول المصلين المسلمين إلى المسجد الأقصى في القدس الشرقية.

14-Oct-14 08:44 AM

مصلون بالفلوجة يتمردون على قرارات "تنظيم الدولة"

تمرد مجموعة من المصلين في مدينة الفلوجة بمحافظة الأنبار على قرارت "تنظيم الدولة" (داعش)، وذلك حين انسحبوا من صلاة الجمعة في أكبر مساجد الفلوجة، بعد أن تم استبدال الخطيب السابق بآخر من المقاتلين الذين يفرضون سيطرتهم التامة على معظم مناطق المدينة.

12-Oct-14 05:42 PM

الاحتلال يضيق على مصلي الفجر في نابلس

اعترضت قوة من جيش الاحتلال الإسرائيلي مجموعة من الفتية أثناء خروجهم من صلاة الفجر في قرية مأدما جنوب نابلس، وقامت بالتحقيق معهم والتضييق عليهم، وهو ما يفتح باب التخوفات من تصعيد الاحتلال بالتضييق على حرية أداء العبادات التي تكفلها كافة الشرائع والقوانين الدولية.

01-Oct-14 09:07 AM

مقتل 24 شخصا بانهيار مسجد في لاهور بباكستان

قتل ما لا يقل عن 24 شخصا الثلاثاء في انهيار مسجد في لاهور شرق باكستان، وفق حصيلة جديدة اعلنتها السلطات المحلية الاربعاء.

10-Sep-14 09:13 AM

مليشيا شيعية تقتل أكثر من 68 مصليا بديالى

أكدت مصادر ميدانية وأخرى في الوقف السني، قيام ميليشيا شيعية بقتل اكثر من 68 شخصا من المصلين بينهم نساء في مسجد سني شرق قضاء المقدادية بمحافظة ديالى، حيث منعت إخلاء الجثث رغم المناشدات المتكررة من ذوي الضحايا، فيما اتهم مصدر برلماني القوات العراقية بالتعاون في تنفيذ المجزرة.

22-Aug-14 03:20 PM

توصية من "الكنيست" بتمكين اليهود من دخول الأقصى يوميا

أوصت لجنة الداخلية والبيئة في الكنيست (البرلمان) الإسرائيلي، الأربعاء، الشرطة الإسرائيلية ووزير الأمن الداخلي، يتسحاق أحرونوفيتش، بـ"تمكين اليهود من دخول المسجد الأقصى يوميًا لمدة 3 ساعات ونصف الساعة.

27-Feb-14 12:29 AM