أخبار متعلقة

أموال منهوبة

الاتحاد الأوروبي يرفع التجميد عن أموال أفراد من عائلة بن علي

الاتحاد الأوروبي رفع التجميد عن سبعة من أفراد عائلة الرئيس الراحل زين العابدين بن علي وسط عجز لجنة مكلفة من سعيد عن وقف هذا الأمر.

28-Oct-22 07:46 PM

WI: ولاية العهد والعلاقة مع السعودية تحديات أمام ابن زايد

قال معهد واشنطن، إن رئيس دولة الإمارات الجديد محمد بن زايد، أمام تحديات كبيرة، مع تسلمه المنصب الذي كان يشغله بحكم الأمر الواقع قبل أن يصبح قانونيا ورسميا.

18-May-22 03:01 PM

رئيس تونس يدعو لتحرك سريع بشأن أموال بن علي بسويسرا

​دعا الرئيس التونسي، قيس سعيد، السبت، سلطات بلاده، إلى التحرك بشكل سريع، بشأن "أموال الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي وعائلته، قبل انقضاء المدة القانونية لتجميدها في سويسرا.

16-Jan-21 04:39 PM

الأردن يعلن استرداد 35 مليون دولار من الأموال المنهوبة

قال مسؤول أردني إن بلاده استردت مبالغ تتراوح بين 28 و35 مليون دولار، من الأموال المنهوبة في قضايا فساد تم الفصل فيها من قبل الجهات المختصة في البلاد، على مدى العامين الماضيين..

09-Mar-15 10:31 AM

الصمت الغريب عن أموال مصر المنهوبة

كتب نادر فرجاني: غريب ومريب أمر من تعاقبوا على السلطة في مصر منذ الموجة الأولى من الثورة الشعبية العظيمة في يناير 2011. فقد صمتوا عن أموال شعب مصر المهربة إلى الخارج وامتنعوا عن اتخاذ إجراءات جادة وفعالة لاستعادتها بينما كانوا يلهثون وراء الاقتراض والاستجداء من الإخوة الأثرياء..

19-May-14 07:17 AM

6 دول عربية لم تتعاون مع تونس لاسترداد أموال منهوبة

قال مسؤول تونسي إن 6 دول عربية لم تتعاون مع تونس في استرداد أموالها المنهوبة والمهربة خارج البلاد على أيدى رموز نظام الرئيس السابق زين العابدين بن علي.

07-Mar-14 12:47 PM

تدشين شبكة وطنية لاستعادة الأموال المنهوبة باليمن

يكاد يجمع خبراء الاقتصاد في اليمن على أن الأموال التي نهبت خلال الفترة السابقة والمودعة في بنوك أجنبية، كانت لتشكل رافداً من روافد النهضة الاقتصادية في البلد، نظرا لضخامتها، ولاشك أنها كانت لتصبح مصدرا مهما من مصادر التمويل الذي من شأنه تحقيق العدالة الاجتماعية، ومجابهة الفقر في اليمن الذي تقدر نسبت

21-Feb-14 11:25 AM