أخبار متعلقة

المهدي

رامي مخلوف يبشر بظهور المهدي قريبا.. ويقدم نصائح رمضانية

توقع رجل الأعمال السوري، رامي مخلوف، خروج المهدي قريبا، مؤكدا أن ذلك سيخلفه حرب كونية كبيرة.

21-Mar-23 01:58 PM

ويلٌ لهم من مسعّري حروب

أحمد عمر يكتب: ازدادت الحروب، وتطورت الأسلحة المدمرة، وصُنعت قنابل ذرية وهيدروجينية ونووية، حتى باتت ميزاناً للزلازل بدلاً من ميزان ريختر، وجربت هذه الأسلحة في البشر وفي الشجر والحجر..

27-Feb-23 12:40 PM

القبض على رجل يزعم أنه "المهدي المنتظر" بمصر (فيديو)

أوقفت الجهات الأمنية المصرية مواطنا زعم أنه "المهدي المنتظر"، في حين قررت النيابة العامة إيداعه على ذمة التحقيق..

15-Jul-21 05:48 AM

أول موقف بعد رحيل المهدي.. "الأمة" يعلق على مجلس الشركاء

علق حزب الأمة القومي بالسودان، على القرار الذي أصدره رئيس مجلس السيادة عبد الفتاح البرهان قبل يومين، بتشكيل مجلس الشركاء الانتقالي، وما أعقبه من جدل..

06-Dec-20 06:29 AM

المهدي: السودان أمام 3 خيارات.. أحدها الانقلاب العسكري

تحدث رئيس حزب الأمة القومي بالسودان الصادق المهدي السبت، عن ثلاثة خيارات تواجه بلاده، في ظل التحديات التي تقف أمام الفترة الانتقالية..

30-Aug-20 05:29 AM

حزب الأمة يجدد دعمه لحمدوك ويتحدث عن زيارة رئيسه للإمارات

أعلن حزب الأمة السوداني، تجديد دعمه لرئيس الحكومة الانتقالية عبد الله حمدوك، لإنجاح ولايته ومسؤوليته بإدارة الفترة الانتقالية..

26-Jul-20 06:28 AM

المهدي يدعو الحركات المسلحة بالسودان للانخراط في السلام

طلب رئيس حزب الأمة القومي، الصادق المهدي، القوى المسلحة في السودان بالانخراط في بناء السلام، محذرا من أن البعض يستغل المرحلة الانتقالية لتحقيق مكاسب حزبية.

06-Feb-20 03:37 PM

مرجع إيراني بارز: أزماتنا الاقتصادية تهيئ لظهور المهدي

قال المرجع الإيراني البارز مصباح يزدي، إن الأزمات الاقتصادية التي تعاني منها إيران "من الله وتمهد الأرضية، لظهور الإمام المهدي".

30-Dec-19 08:04 PM

مشاهد غير مسبوقة لحادثة احتلال الحرم المكي قبل 40 عاما

نشرت قناة الإخبارية السعودية مشاهد لتحرير الحرم المكي من جماعة "جهيمان العتيبي" السلفية، التي احتلته لأسبوعين، عام 1979..

21-Nov-19 08:11 AM

تصاعد الاحتجاجات بالعراق.. وسجال حاد حول استقالة الحكومة

أكد زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، أن بقاء رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي في منصبه رغم تصاعد الاحتجاجات الشعبية، يهدد بتفاقم الأوضاع في البلاد.

30-Oct-19 10:13 AM

الحرس الثوري: الاتفاق النووي أخّر ظهور "المهدي".. وردود

نشرت شعبة الباسيج التابعة للحرس الثوري الإيراني بمدينة زنجان الإيرانية، لافتة أمام أحد المساجد تتحدث عن الأزمة الأمريكية الإيرانية، وأسباب تأخر ظهور الإمام المهدي.

25-Jun-19 10:38 PM

رجل يدّعي أنه المهدي من أمام الكعبة (شاهد)

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، السبت، فيديو يظهر تجمع لبعض المعتمرين من أمام الكعبة، حول رجل يدعي أنه المهدي المنتظر، ومعه امرأتين تطالبن بتصديقه وحمايته.

01-Jun-19 05:21 PM

"عسكري السودان" يتمسك بأغلبية مقاعد " المجلس السيادي"

قال زعيم حزب الأمة القومي، الصادق المهدي، إن مطالب الشعب السوداني تتمثل في "حوكمة ديمقراطية وتحقيق السلام"، داعيا إلى تشكيل "مجلس سيادي" في ظل نظام برلماني بأغلبية مدنية ورئاسة عسكرية.

24-May-19 09:26 AM

مريم المهدي ترد على تقارير زيارة الإمارات ولقاء دحلان

جددت القيادية بقوى إعلان الحرية والتغيير، مريم الصادق المهدي، نفيها الأنباء التي تحدثت عن تلقيها أموال من دولة الإمارات، ولقائها القيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان.

10-May-19 12:00 PM

أين يقف الإسلاميون من الانقلابات العسكرية؟

تتباين مواقف الحركات الإسلامية من الانقلابات العسكرية، بين اتجاهات ترفضها نظريا مع اضطراب مواقفها العملية منها، وبين اتجاهات أخرى تتعامل معها براغماتيا فيكون المحدد لمواقفها ما تجلبه من مصالح أو ما تفضي إليه من مفاسد.

18-Apr-19 09:36 PM

حزب الأمة السوداني المعارض يدعو لمليونية ضد البشير

دعا حزب الأمة السوداني المعارض، بزعامة الصادق المهدي، مختلف القوى الحزبية والنقابية والطلابية في السودان لمظاهرة "مليونية"، السبت المقبل..

03-Apr-19 02:12 PM