أخبار متعلقة

جودة

العراق.. خارج جودة الحياة

بالتزامن مع الذكرى العشرين لاحتلاله عام 2003، خرج العراق من مؤشر أفضل الدول في جودة الحياة في العالم لعام 2023.. فما هي وحدة قياس المؤشر؟

31-Mar-23 12:41 PM

بسبب المقاطعة.. 70 شخصية مغربية يحذرون من تجاهل الشعب

حذرت أزيد من 70 شخصية مغربية، ضمت فاعلين سياسيين ومدنيين وباحثين اجتماعيين، أمس الخميس، الدولة من خطورة استمرارها في سياسة الهروب إلى الأمام بتجاهل المطالب المشروعة وقمع الاحتجاجات الشعبية، ودعتها إلى التفاعل مع حملة المقاطعة التي يخوضها المغاربة ضد بعض المنتجات.

15-Jun-18 05:15 PM

شركة جديدة يستهدفها المغاربة في حملة المقاطعة.. لهذه الأسباب

بعد مقاطعة شركات "سنطرال دانون" للحليب ومشتقاته، و"سيدي علي" للمياه، و"أفريقيا" للغاز، جاء الدور هذه المرة على شركة "كوباك" المنتجة لعلامة "جودة" للحليب ومشتقاته، وفق ما تداولته صفحات "فيسبوكية" كبرى بالمغرب، تحت شعار "مقاطعون جودة".

11-Jun-18 06:53 PM

وزير خارجية الأردن: هزيمة "الدولة" صعبة دون دعم الحلفاء

قال وزير الخارجية الأردنية ناصر جودة، الجمعة، إن "الدول العربية والإسلامية لن تستطيع هزيمة داعش، دون مساعدة الحلفاء والشركاء الدوليين".

20-Feb-15 08:49 PM

الأردن يعتبر ضرباته الجوية ضد "الدولة" بداية الانتقام

اعتبر وزير الخارجية الأردني ناصر جودة، أن الضربات الجوية التي وجهتها بلاده إلى تنظيم الدولة الإسلامية في سوريا الخميس، لا تعدو أن تكون بداية ردها على قيام التنظيم بإعدام الطيار معاذ الكساسبة حرقاً، الشهر الماضي.

06-Feb-15 03:32 AM

تضارب بتصريحات حكومية أردنية بين جودة والكلالدة

أحدث تضارب في التصريحات بين وزير التنمية السياسية والبرلمانية والناطق باسم الحكومة الأردنية بالوكالة خالد الكلالدة، وزميله وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جودة، حالة من العزف المنفرد.

17-May-14 05:36 AM

الأردن: نرفض سيادة إسرائيلية لا تنسجم مع مصالحنا

رفض الأردن على لسان وزير الخارجية ناصر جودة الإثنين، أي سيادة إسرائيلية على غور الأردن .

07-Jan-14 01:10 AM