أخبار متعلقة

الانفجار

ليس 17 مليار سنة.. فريق دولي يتوصل إلى عمر جديد للكون

توصل فريق دولي من العلماء إلى استنتاج بأن عمر الكون يمكن أن يكون حوالي 26 مليار سنة، وليس 17 مليار سنة كما كان يعتقد سابقا..

03-Mar-24 08:13 AM

العثور على رسالة قرب سفارة الاحتلال في الهند تتبنى التفجير وتتوعد بالانتقام

كشفت صحيفة "جيروزاليم بوست" عن العثور على رسالة توعدت بالانتقام قرب سفارة الاحتلال الإسرائيلي التي تعرضت لحادثة تفجير في نيودلهي صباح الأربعاء، مشيرة إلى أنه تم رصد شخصين على كاميرات المراقبة بالقرب من موقع الانفجار..

27-Dec-23 08:14 AM

تقدير إسرائيلي بانفجار الوضع في يافا بسبب سياسات الاحتلال

سلطت صحيفة عبرية الضوء على حالة التوتر المتصاعدة التي تمر بها مدينة يافا بالداخل المحتل عام 1948، جراء سياسات التهويد ومحاولات السيطرة على عقارات فلسطينية في حي العجمي..

21-Apr-21 06:36 AM

ماذا تقول الفيزياء عن الانفجار القاتل في بيروت؟

نشرت مجلة "وايرد" الأمريكية مقال رأي لمهندسة الطب الحيوي الحاصلة على درجة الدكتوراه في أنماط الإصابات والصدمة بعد الانفجار، رايتشل لانس، قدمت فيه تفسيرا للانفجار الذي وقع في بيروت من وجهة نظر فيزيائية.

12-Aug-20 09:51 PM

مشانق في بيروت لزعماء الأحزاب تثير أنصار حزب الله (شاهد)

نصب محتجو ساحة الشهداء في بيروت، مشانق علقوا عليها صور زعماء الأحزاب السياسية، وهو ما أغضب أنصار الرئيس ميشال عون، والأمين العام لحزب الله حسن نصر الله..

08-Aug-20 04:32 PM

وفد تركي رفيع المستوى إلى لبنان.. أردوغان: نقف بجانبه

كشف الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الجمعة، أن وفدا رفيع المستوي يصل إلى لبنان، لمتابعة الأوضاع هناك عن كثب، بعد الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت، وأسفر عن مقتل العشرات وإصابة الآلاف.

07-Aug-20 01:05 PM

صحف: انفجار بيروت كشف عن عجز القيادة اللبنانية والفساد

نشرت صحيفة "التايمز" تعليقا لمراسلها في الشرق الأوسط ريتشارد سبنسر قال فيه، إن انفجار بيروت كشف عن "غياب وعقم" القيادة اللبنانية، معتبرا أن توالي الأحداث عقب تفجير بيروت المدمر، مهم جدا لمستقبل لبنان القريب..

06-Aug-20 11:36 AM

بوتين يكشف تفاصيل جديدة بشأن الانفجار النووي بروسيا

كشف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الخميس، عن تفاصيل جديدة متعلقة بالانفجار النووي، الذي وقع شمال غرب روسيا في آب/ أغسطس الماضي..

21-Nov-19 07:40 PM

اتفاق للعسكري السوداني و"الشعبية" للعفو عن معتقلين

توصل المجلس العسكري السوداني، و"الحركة الشعبية/ قطاع الشمال"، إلى اتفاق يقضي بالعفو عن جميع المعتقلين السياسيين، وإسقاط أحكام الإعدام الغيابية ضد قادة الحركات المسلحة..

27-Jul-19 07:02 PM

قتيل وإصابات بانفجار في حافلة جنوب العراق

قتل عراقي، وأصيب 3 آخرون أحدهم ضابط، في انفجار داخل حافلة لنقل الركاب في محافظة كربلاء جنوب العراق..

27-Jul-19 06:58 PM

العدل والإحسان: المغرب ماض إلى الانفجار.. وخاشقجي قتل غدرا

حذرت جماعة العدل والإحسان (أكبر حركات المعارضة في المغرب)، من أن الاوضاع في المغرب بلغت حد الانفجار، وحملة المخزن مسؤولية الوصول إلى هذه الأوضاع، وسجلت أن اغتيال جمال خاشقجي جريمة مكتملة الأركان.

05-Nov-18 05:37 PM

ما دلالات جهود مصر الأخيرة تجاه قطاع غزة؟.. مختصون يجيبون

تواصل مصر، جهودها نحو تحقيق المصالحة الفلسطينية، وتثبيت تهدئة بين الفلسطينيين والإسرائيليين، على الرغم من تعثرها ووصولها لمفترق طرق.

17-Oct-18 04:53 PM

هكذا شبهت "هآرتس" الهدوء الحالي بما سبق انفجار 1973

نشرت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية الخميس، تقريرا تحدثت فيه عن أجواء الهدوء السائدة في الوقت الحالي، وشبهتها بالفترة التي سبقت حرب أكتوبر في عام 1973، والتي شنتها كلا من مصر وسوريا على إسرائيل.

11-Oct-18 08:14 PM

انفجار خط ليبي يدفع النفط لأعلى مستوى في عامين ونصف

قفزت أسعار النفط إلى أعلى مستوياتها في عامين ونصف العام وسط تعاملات خفيفة، مدعومة بأنباء عن انفجار في خط أنابيب لنقل الخام في ليبيا وتخفيضات طوعية للإمدادات تقودها منظمة أوبك..

27-Dec-17 10:36 AM

لماذا شكل نوافذ الطائرة دائري وليس مربعا؟

يُلفت انتباه المسافرين جوا شكل نوافذ الطائرة البيضاوي، ويعتقد البعض أن هذا الشكل الهندسي هو مجرد تصميم جمالي مختلف، لكن الذي لا يعرفونه أن هناك سبب مهم.

08-Jul-17 08:57 PM

وفاة صحافية فرنسية في انفجار بالموصل

أعلنت شركة "فرانس تلفزيون" الحكومية، السبت، عن وفاة صحافية فرنسية بانفجار لغم في الموصل شمال العراق.

24-Jun-17 07:53 PM